الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 أهم ميزة تجعله يتفوق على البقية!

أهم ميزة سيأتي بها هاتف ريلمي جي تي نيو 2

كما نعلم جميعًا، تعمل شركة ريلمي الصينية حاليًا على هاتف جديد سيعرف باسم ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 ذي المواصفات المتوسطة بعدما أطلقت الشركة مؤخرًا هواتف من نفس العائلة جي تي خلال العام الجاري.

ظهر Realme GT Neo2 في العديد من التسريبات والشائعات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف ميزة هامة ومثيرة للغاية .

ريلمي جي تي نيو 2

وفقًا للملصق المسرب، سيحتوي ريلمي جي تي نيو 2 على 11 هوائيًا موضوعًا حول الهيكل من أجل اتصال خلوي أفضل، يتم وضع الهوائي بزاوية 360 درجة . يذكر المنشور أيضًا شيئًا غامضًا عن التحكم الذكي في اتصالات الأبراج الخلوية الذي دائمًا ما يكون له الأولوية الأفضل في المنطقة .

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 حسب التسريبات الأخيرة

أشارت تسريبات سابقة بأن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.62 إنش من نوع أموليد ودقة +FHD، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب أعلى اليسار للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل .

ريلمي جي تي نيو 2

كما سيأتي هاتف ريلمي جي تي نيو 2 سيأتي بعدسة أساسية 64 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

ريلمي جي تي نيو 2

بطارية الهاتف ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، بقدرة شحن سريع تصل إلى 65 واط، مع نظام تبريد جديد يوفر تبديد الحرارة أفضل بنسبة 50% من النظام التقليدي.

اقرأ أيضًا : ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 سيتوفر بخيار لون جديد وغريب!

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى