ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يأتي في صندوق معاد تصميمه مع تغييرات جديدة لهذا السبب!

أبل تعيد تصميم صندوق هاتف ايفون 13 وتتخلى عن الغلاف البلاستيكي

أطلقت شركة أبل قبل أيام قليلة سلسلة هواتف ايفون 13 – iPhone 13 الجديدة والتي نالت إعجاب العديد من عشاق الهواتف. فقد أدخلت أبل معدل التحديث 120 هيرتز، وقدّمت سعة 128 جيجابايت للإصدار العادي، ومنحت السلسلة المعالج القوي A15 Bionic، وطوّرت من عمر البطارية وأعادت تصميم وحدة الكاميرا.

خلال الحدث العالمي، أشار نائب التسويق في شركة أبل Greg Joswiak إلى أن الشركة قد أعادت تصميم صندوق سلسلة iPhone 13 للتخلص من الغلاف البلاستيكي الخارجي التقليدي على الصندوق. وهو تغيير من شأنه تجنب إنتاج 600 طن من النفايات البلاستيكية.

تغيير صندوق ايفون 13 بسبب المخاوف البيئية

وبحسب التغريدة التي شاركها المسرّب DuanRui عبر تويتر في وقت سابق اليوم ، يبدو أن تقنية أبل الجديدة هي أحد الحلول المستخدمة بالفعل في العديد من ملحقات الشركة.

من الآن فصاعدًا ، سيحصل الجزء الخلفي من الصناديق على علامة ورقية بطول الصندوق ، من النهاية إلى الأسفل ، مثبتة بمساعدة مادة لاصقة تؤمن الصندوق حتى يصبح جاهزًا للفتح. ومع ذلك تفيد تقارير أخرى بأن الشركة تهدف بذلك إلى خفض تكاليف الإنتاج، لكنها لم تقدم أي معلومات أو أرقام حول المبلغ الذي تنفقه على شراء الغلاف البلاستيك وكم تكلفته الملصقات، وكيف أثر الفرق على تكلفة المنتج النهائي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max رسميًا

تعتبر أبل ليست الشركة الوحيدة التي تجري تغييرات على عبواتها لأسباب تتعلق بالبيئة بعد إطلاق ‌iPhone 13‌ ، حيث أعلنت شركة Belkin اليوم أن مجموعتها الجديدة من شاشات الحماية لسلسلة ‌iPhone 13‌ ستصل في عبوات مصنوعة بالكامل من زجاجات المياه البلاستيكية المعاد تدويرها وورق معدّل من الغابة.

تتوفر شاشات الحماية المضادة للتوهج من Belkin لجميع طرز iPhone 13‌ من أبل بسعر 19.95 دولارًا ، بينما يبلغ سعر شاشات حماية بزجاج حماية فائقة UltraGlass بسعر 39.95 دولارًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 باللون الوردي يحقق مبيعات غير مسبوقة في تاريخ شركة أبل!

ما رأيك في فكرة أبل بتعديل صندوق ايفون 13؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى