الهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 حجوزات هواتف السلسلة فاقت المليون خلال 24 ساعة فقط!

سلسلة ايفون 13 - iPhone 13 تحقق رقمًا عجيبًا بالحجوزات في يوم واحد أكثر من مليون وحدة!

أطلقت Apple سلسلة هواتفها الجديدة الرائدة ايفون 13 – iPhone 13 والتي انتظرها الجميع بفارغ الصبر. ويتوفر أحدث جيل من أجهزة iPhone بالفعل للحجوزات المسبقة في أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم ، حيث تجاوزت الحجوزات في الصين وحدها مليونًا في يوم واحد فقط.

اعتبارًا من هذا الشهر سبتمبر الجاري ، فإن سلسلة iPhone 13 التي تتضمن الطرز الأساسية ومتغيرات Pro مدرجة حاليًا للحجوزات على JD.com (وهو بائع تجزئة إلكتروني صيني شهير) . ثم في يوم (15 سبتمبر 2021) ، تجاوز عدد الطلبات من العملاء بالفعل 500000 وحدة لطرازات معينة ، وبعد ساعتين فقط ، تضاعف هذا الرقم ليتعدى المليون !!

ومن المرجح أن ينمو أكثر من ذلك لأنه منذ أن تم نشر القائمة على الموقع انهالت الطلبات بشكل جنوني.

Will Apple skip iPhone 13 series and release the iPhone 14 series? -

ومن المثير للاهتمام ، بالنظر إلى القائمة ، لاحظنا أن كل طراز فردي من سلسلة iPhone 2021 قد تجاوز المليون وحدة. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون العدد الإجمالي للحجوزات المسبقة للسلسلة قد وصل أعلى من 4 ملايين وحدة لكل من الطرازات الموجودة .

والطرازات الأربعة الموجودة هي : ايفون 13 ميني iPhone 13 mini و ايفون 13 – iPhone 13 و ايفون 13 برو iPhone 13 Pro و ايفون 13 برو ماكس iPhone 13 Pro Max مجتمعين.

Apple

يعتبر هذا رقما مثيرا للإعجاب ولكن ليس لدينا طريقة للتأكد مما إذا كان دقيقًا تمامًا اعتبارًا من الآن. لكن ايفون 13 الجديد من الشركة العملاقة ابل التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها قد جذب بالفعل الكثير من الاهتمام في الصين والعالم.

اقرأ أيضا ..
هل حلّت آبل مشكلة ووتش 7 – Watch Series 7 ؟ ولماذا أجلت الجدول الزمني أسبوعيْن؟
ابل Apple تحذّر من تلف كاميرات ايفون .. فما السبب ؟ وما هي أجهزة iPhone التي تأثرت ؟

iPhone 13 vs. 13 Mini vs. 13 Pro vs. 13 Pro Max: Every expected difference  between Apple's new iPhones - CNET

إدراج ايباد 2021 مع ايفون 13 – iPhone 13

علاوة على ما سبق من أرقام الحجوزات والطلبات على ايفون 13 والتي تقريبا تجاوزت المليون لكل طراز ، سوف يدرج متجر Apple التابع لـ JD.com أيضًا أجهزة iPad الجديدة لعام 2021.

وللعلم ، يتضمن ذلك أكثر من طراز ، حيث يتوفر جهاز iPad العادي مقاس 10.2 إنش ، مع طراز ايباد ميني iPad mini مقاس 8.3 إنش أيضًا.

هل تمتلك أحد هواتف ايفون ؟ هل تعحبك سلسلة ايفون 13 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى