الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتس اب – WhatsApp يجلب ميزة هامة إلى الرسائل الصوتية قريبًا .. إليكم التفاصيل

تطبيق الواتس اب يجلب ميزة هامة نحتاج إليها جميعًا إلى الرسائل الصوتية

تعد الرسائل الصوتية أو الريكوردات من الميزات الأكثر من رائعة في تطبيقات الدردشة والشات بشكل عام والواتس اب بشكل خاص، حيث يمكن من خلالها إرسال رسائل بصوتك بشكل سريع بدون أي أخطاء إملائية على عكس تمامًا الرسائل النصية .

تطبيق الواتس اب يجلب ميزة هامة نحتاج إليها جميعًا إلى الرسائل الصوتية

في الوقت نفسه، ربما قد تصلك رسالة صوتية أو ريكورد على تطبيق الواتس اب أو أيًا من تطبيقات الدردشة والشات، وقد لا ترغب بالاستماع إليها لأي سبب من الأسباب . على سبيل المثال، ربما تكون في اجتماع أو في الخارج في مقهى حيث قد يكون من الصعب الاستماع إلى هذا الريكورد . 

ماذا تفعل في هذه الأثناء . قمنا نحن فريق رقمي tv بتسليط الضوء على “شرح كيفية تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021 يدعم اللغة العربية“، وها نحن الآن نحصل على تسريبات جديدة اليوم تشير الواتس اب سيسمح للمستخدمين قريبًا بإمكانية نسخ أو تحويل الرسائل الصوتية هذه إلى نص .

الواتس اب

إذا اخترت نسخ رسالة، وقتها سيطلب منك التطبيق الوصول إلى خدمات التعرف على الكلام من شركة آبل الأمريكية . تتم جميع عمليات المعالجة على جهازك، لذلك لا يتم إرسال أي بيانات إلى WhatsApp أو خادم Facebook ، وهذا مطمئن لأسباب تتعلق بالخصوصية .

بمجرد نسخ رسالة ما، سيتم تخزين البيانات محليًا، لذلك لن تحتاج إلى معالجتها مرة أخرى . يكون هذا مفيدًا إذا أرسل زميل لك مقابلة أو تسجيل اجتماع على WhatsApp . ذكرت WABetaInfo أنه لا توجد معلومات حول هذه الميزة وموعد وصولها إلى أندرويد في الوقت الحالي .

الواتس اب

ومع ذلك، فإن هذه الميزة في نظام iOS قيد التطوير . لذلك قد يستغرق نشره علنًا بعض الوقت . على أي حال ، أنا شخصيًا متحمس نوعًا ما للحصول لهذه الميزة .

اقرأ أيضًا : واتس اب بدون رقم 2021 – أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك الحقيقي

ما رأيك في هذه الميزة ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى