الأجهزة والمواضيع

اوبو اف 19 اس – OPPO F19s الكشف عن سعر الهاتف في أحدث التسريبات

سعر ومواصفات OPPO F19s والتصميم في أحدث التسريبات

تستعد شركة اوبو لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة F في الهند قريبًا جدًا، سيكون هذا هو الهاتف الرابع ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة من اوبو في الهند .  كانت الشركة قد أطلقت سابقًا OPPO F19 و OPPO F19 Pro و OPPO F19 Pro + 5G .

سعر ومواصفات OPPO F19s

لا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق لهاتف OPPO F19s غير معروف في الوقت الحالي . ومن المتوقع أن تطلق الشركة الجهاز بنهاية سبتمبر أو أوائل أكتوبر . وفي الوقت نفسه، تم تسريب الصور التسويقية للجهاز ، والتي تكشف عن التصميم والمواصفات الرئيسية . 

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف أسعار OPPO F19s . دعونا نلقي نظرة سعر الهاتف ومواصفاته قبل إطلاقه . تكشف الصور التي تم رصدها في التسريبات أن الهاتف سيُطلق بلونين، هما Glowing Black و Glowing Gold .

OPPO F19s

سيتم تزويده بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة Full HD بلس ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 . سيحتوي الجهاز على مستشعر كاميرا أمامية Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

تؤكد الصور أيضًا أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية . ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل يمكنها التقاط صور بدقة 108 ميجابكسل باستخدام حيل برامج اوبو . تشتمل وحدة الكاميرا أيضًا على مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل .

كما سيكون مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط . سيأتي أيضًا مع ميزة تسمى Low Battery SMS . عند التمكين ، سترسل هذه الميزة تلقائيًا رسالة بالموقع الحالي إلى جهة اتصال محددة مسبقًا . تشمل المواصفات الأخرى نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11.1، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، و 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية .

تابع أيضًا / اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro الكشف عن المواصفات والسعر في التسريبات

بالنسبة للسعر، سيتم إطلاقه في الهند بحوالي 19000 روبية أو 20000 روبية بما يعادل 258 دولارًا أمريكيًا أو 272 دولارًا أمريكيًا .

ما هي أبرز ميزة في هاتف OPPO F19s بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟

زر الذهاب إلى الأعلى