الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 19 اس – OPPO F19s يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة حول هاتف OPPO F19s

تستعد اوبو لاطلاق هاتفها الجديد اوبو اف 19 اس – OPPO F19s والذي ظهر مسبقا في العديد من التسربيات التي كشفت عن بعض مواصفاته واليوم ظهرت تسريبات جديدة تكشف تفاصيل إضافية متعلقة بالهاتف.

اوبو اف 19 اس

مواصفات اوبو اف 19 اس

وفقاً للتسريب سيحتوي هاتف اوبو اف 19 اس على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش، وسوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 662، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بحسب التسريب.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ذكر التسريب أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تأتي بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة تبلغ 16 ميجابكسل، وذكر التسريب أيضًا أنّ المستشعر للكاميرا الأماميّة سوف يكون IMX471 مثل الإصدار القياسي في السلسلة.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف اوبو اف 19

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وسوف تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة Color OS 11.1.

سوف يبلغ سمك الهاتف 7.95 ملم ويزن 175 جرام، وبحسب التوقّعات سوف يأتي الهاتف بسعر 18000 روبية هندية أي ما يعادل 245 دولارًا أمريكيًا.

لم تكشف الشركة حاليًا عن التفاصيل المتعلّقة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور الملصقات الترويجية من قبل الشركة أو ظهور المزيد من التسريبات المتعلقة بالموعد الدقيق للإطلاق أو باقي التفاصيل الخاصة بالهاتف.

حصل الهاتف في الفترة الأخيرة على شهادة البلوتوث والتي تشير إلى اقتراب موعد الإطلاق، وسوف نقدم لكم المعلومات الجديدة حال ورودها ابقوا في المتابعة.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى