الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا موتو اي 20 – Motorola Moto E20 رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Motorola Moto E20

أعلنت موتورولا عن هاتفها الجديد موتورولا موتو اي 20 – Motorola Moto E20 والذي جاء بعد سلسلة من التسريبات، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

مواصفات موتورولا موتو اي 20

يأتي هاتف موتورولا موتو اي 20 – Motorola Moto E20 بشاشة Max Vision مقاس 6.5 إنش، والتي تأتي بدقّة +HD (1600 × 720 بكسل)، تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج UNISOC T606 المسجل بسرعة 1.6 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة للعمق والتي تأتي بدقّة 2 ميجابكسل، ويوجد أيضًا أسفل عدسات الكاميرا فلاش LED، في المقدمة، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّةبدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 Go ويحتوي على عدد قليل من تطبيقات Motorola المثبتة مسبقًا، يحتوي على بطارية بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن 10 وات.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي Motorola Moto G50 5G رسميًا

يدعم الهاتف إضافة شريحتي اتصال، بالإضافة إلى دعم اتصالات الجيل الرابع 4G ويحتوي على مستشعر بصمة الإصبع والذي يأتي مثبتًا في الخلف.

سعر موتورولا موتو اي 20

يأتي الهاتف باللون الأسود والأخضر، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكرت الشركة أنّ الهاتف يتم بيعه بسعر 999 ريال برازيلي أي ما يعادل حوالي 190 دولار أمريكي، وذكرت الشركة أنّ الهاتف متوفر حاليًا في بعض الأسواق ومن المتوقّع أن يصل للمزيد من الدول حول العالم في الفترة القادمة.

هل اقتنيت أحد هواتف موتورولا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى