ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 برو و ايفون اكس ار الشركة تتخذ قرارًا صادمًا بشأن الجهازين .. إليكم التفاصيل

الشركة تحذف ايفون 12 برو و ايفون اكس ار من المتجر الرسمي

مع إطلاق سلسلة أجهزة ايفون 13 الجديدة أمس، أوقفت الشركة الأمريكية آبل بعض الموديلات القديمة من تشكيلة الايفون التي تم إطلاقها سابقًا ! نعم، الآن الشركة توقف كل من جهاز ايفون اكس ار وجهاز ايفون 12 برو .

الشركة تحذف ايفون 12 برو و ايفون اكس ار من المتجر الرسمي

وفقًا لتقرير MacRumors، أدى إطلاق ايفون 13 وايفون 13 ميني وايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس إلى قيام الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها بتحسين عروض الايفون الخاصة بها. اعتبارًا من الآن، تم حذف ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس من المتجر الإلكتروني الرسمي للشركة .

ايفون 12 برو

بصرف النظر عن الطرز الموجودة في سلسلة iPhone 12 ، فقد تم أخيرًا أيضًا حذف ايفون اكس ار الذي تم إطلاقه قبل ثلاث سنوات، وتحديدًا في عام 2018 . في حين أن هذه النماذج المذكورة أعلاه لم تعد متوفرة ، فإن ايفون 12 وايفون 11 وايفون اس اي لا تزال متوفرة في شكل خيارات منخفضة التكلفة .

ايفون 12 برو و ايفون اكس ار الشركة تتخذ قرارًا صادمًا بشأن الجهازين .. إليكم التفاصيل

شهدت جميع هذه الأجهزة أيضًا انخفاضًا في السعر . بالنظر إلى الأسعار، يكلف ايفون اس اي 399 دولارًا أمريكيًا، بينما يكلف ايفون 11 499 دولارًا أمريكيًا. وبالمثل ، يبلغ سعر ايفون 12 ميني الآن 599 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ سعر ايفون 12 حوالي 699 دولارًا أمريكيًا، وهو نفس سعر ايفون 13 ميني .

ما رأيك بشأن هذا القرار ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى