الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يطوّر ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويقدّم إضافة جديدة

واتساب يواصل العمل على تطوير ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء

أعلن واتساب WhatsApp مؤخرًا عن تقديم إصدار محسّن أكثر لميزة الرسائل الذاتية الاختفاء حيث أضاف خيارًا جديدًا لجعل الرسائل المرسلة تختفي بعد 90 يومًا. ويبدو أن المطورون يواصلون إجراء التعديلات في هذا القسم وإضافة ميزات جديدة من أجل تجربة أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام.

إضافة جديدة على ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء في واتساب

هذه المرة، الميزة الجديدة التي لفتت الانتباه هي المؤقت الافتراضي لرسائل WhatsApp التي تختفي ذاتيًا، حيث يعمل فريق WhatsApp حاليًا على تطوير هذه الإضافة الجديدة، لذا فهي غير متاحة للمستخدمين بعد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_002-13-1024x745.jpg
ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيضيف خيار جديد إلى ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء قريبًا

يعد وضع الاختفاء بمثابة ميزة لإزالة الرسائل والوسائط من سجل محادثات المستلم بعد فترة زمنية معينة يحددها المستخدم. اعتبارًا من الآن، إذا كنت تريد إرسال أي رسائل تختفي في WhatsApp ، فلن يطلب منك سوى خيارين إما 24 ساعة أو 7 أيام. بالإضافة إلى ذلك، تُظهر التقارير السابقة أنها ستضيف قريبًا حدًا أقصى يبلغ 90 يومًا . ومع ذلك، فإن الوسائط تستمر حتى 7 أيام كحد أقصى في الوقت الحالي.

لتفعيل هذا الوضع، حدد أي محادثة في حسابك واضغط على اسم جهة الاتصال بعد فتح المحادثة. يمكنك العثور على خيار الرسائل المختفية وتمكينها / تعطيلها بتحديدها.

اقرأ أيضًا: واتساب النسخة التجريبية 2021 تجلب ميزة هامة متعلقة بالخصوصية للايفون

واتساب WhatsApp يطوّر ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويقدّم إضافة جديدة

أما بالنسبة للميزة الجديدة، ذكر المصدر أن مؤقت الرسائل ذاتية الاختفاء سيعمل على ضبط جميع الدردشات الفردية على وضع الاختفاء مع المدة الزمنية التي ستحددها. تظهر المعلومات أن WhatsApp سيضيف هذه الميزة كإعداد افتراضي. ومع ذلك، لن تتأثر الدردشات الحالية بما في ذلك ملفات الوسائط بها.

ستساعد هذه الميزة المستخدم على ضبط جميع الدردشات على وضع الاختفاء مرة واحدة، وفي الوقت نفسه، يمكنك تعطيلها بشكل فردي. حتى الآن لا توجد معلومات حول توافرها، مما يعني أنها ليست جاهزة للمستخدمين بعد.

واتساب WhatsApp يطوّر ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويقدّم إضافة جديدة

يذكر أنه في تحديث سابق أبلغت WhatsApp عن ميزة نسخ الرسائل الصوتية للمستخدمين والتي ستساعدهم في تحويل الرسائل الصوتية إلى نص دون طلب المساعدة من أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يطور ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويضيف خيار جديد

هل وصلت ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء لتطبيق واتساب على جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى