ابلالساعات الذكية

سعر ومواصفات ابل واتش 7 – Apple Watch 7 رسميًا بشاشة أكبر وهيكل أكثر متانة

سعر ومواصفات ابل واتش 7 وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أعلنت الشركة الأمريكية ابل عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية ابل واتش 7 الذي ينطلق بحجم أكبر للشاشة وتصميم أنيق . هنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات ابل واتش 7 وأهم وأبرز المميزات والعيوب .

سعر ومواصفات ابل واتش 7 

أبرز ما يميز الجيل الجديد من ساعات ابل واتش 7 هي الشاشة الكبيرة حيث قامت الشركة بمد الشاشة إلى حواف الغلاف عن طريق تقليل الحواف إلى 1.7 مم، أي أقل بنسبة 40٪ من الجيل السابق ابل واتش 6 . مما سمح بزيادة الشاشة بنسبة 20٪، كما تقول الشركة .

ابل واتش 7

تأتي ابل واتش 7 بتصميم إنسيابي مميز بشاشة مشرقة، كما تتوفر الساعة الذكية باثنان من الأحجام 41 و45 مم . أصبحت Apple Watch 7 أيضًا أكثر متانة بفضل الغطاء الزجاجي الآن أكثر مقاومة للتشقق وقد أضافت الساعة تصنيف حماية الغبار IP6X لمقاومة الماء . تأتي بتصميم من الألومنيوم بألوان مختلفة تتضمن اللون الأخضر .

سيستفيد WatchOS مع الشاشة الأكبر مع عناصر واجهة المستخدم الجديدة المعاد تصميمها، مثل الأزرار الأكبر حجمًا . ستعرض الإشعارات المزيد من النصوص وتتميز Apple Watch 7 الآن بلوحة مفاتيح QWERTY كاملة للرد على الرسائل النصية . ستتمكن من النقر أو التمرير، كما سيستخدم Apple QuickPath التعلم الآلي للتنبؤ بما تحاول كتابته.

سعر ومواصفات ابل واتش 7 - Apple Watch 7 رسميًا بشاشة أكبر وهيكل أكثر متانة

صنعت الشركة ساعة Apple Watch 7 الجديدة من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪ وبخمسة ألوان جديدة مختلفة تتضمن اللون الأخضر . سيكون هناك أيضًا ثلاثة نماذج من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم .

سعر ومواصفات ابل واتش 7 - Apple Watch 7 رسميًا بشاشة أكبر وهيكل أكثر متانة

تقول شركة ابل إنه يمكنك الاعتماد على نفس عمر البطارية البالغ 18 ساعة، ولكنها جعلت الشحن أسرع بنسبة 33٪ بفضل شاحن USB-C السريع الجديد، تستغرق 45 دقيقة على الشاحن ساعة Apple Watch 7 من 0 إلى 80٪ .

يتم إطلاق Watch Series 7 هذا الخريف . يبدأ السعر من 399 دولارًا أمريكيًا ستبقى Apple Watch 3 معروضة للبيع، بدءًا من 199 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع Watch SE، والتي تبدأ بسعر 279 دولارًا .

ما هي أبرز ميزة تتمتع بها ابل واتش 7 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى