الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 قيد التطوير حاليًا! إليكم الدليل

تسريبات حول بدء إنتاج سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21

ذكرت التقارير السابقة بأن شركة سامسونج قد لا تتمكن من شحن هاتف سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 هذا العام، مشيرةً إلى الصعوبات التي قد تواجهها عند إطلاق هاتفين رئيسيين في عام واحد.

ومع ذلك لم تؤكّد الشركة رسميًا أنه تم وقف إنتاج السلسلة رسميًا، حيث لمّحت حول إمكانية وصول طراز نوت جديد في العام المقبل، ولكن كانت هناك العديد من الدلائل التي قد تشير لنهاية هذه السلسلة، ولعل أبرزها هو أن قلم S Pen مدعوم الآن في سلسلة Galaxy S و Galaxy Z Fold.

دليل بدء تطوير سامسونج جالكسي نوت 21

ولكن بينما ننتظر تأكيدًا رسميًا من الشركة على ما إذا كانت هناك سلسلة جالكسي نوت 21 ستأتي أم لا ، تستمر الشائعات حولها بالظهور. فقد قام المسرّب Ice universe بالنشر في تغريدة عبر تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن “شخصًا ما في سلسلة التوريد قد رأى دليل على وجود الجيل القادم من Galaxy Note “.

اقرأ أيضًا: سلسلة جالكسي نوت – Galaxy Note لن تتوفر هذا العام ! إليكم التفاصيل

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 قيد التطوير حاليًا! إليكم الدليل

وإلى حين إطلاق هذه الأجهزة الجديدة في النصف الأول من عام 2022، هناك الكثير من المخاوف حول إمكانية استمرار سامسونج بإطلاق سلسلة جالكسي نوت 21 الجديدة وذلك بعد الاهتمام الكبير الذي منحته للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي و تقديم دعم القلم S Pen إلى المزيد والمزيد من الأجهزة.

يذكر أنه انتشرت مؤخرًا العديد من التقارير التي أكّدت نية سامسونج لوقف إنتاج سلسلة جالكسي نوت هذا العام. وأشارت شركة سامسونج إلى خطط لجلب ميزة القلم الرئيسية إلى المزيد من الهواتف سامسونج جالكسي، مما أثار وقعات بأن السلسلة قد تنتهي قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا يخضع لاختبارات متانة للشاشة ويحقق نتائج مذهلة

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 قيد التطوير حاليًا! إليكم الدليل

صرح DJ Koh رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج: “تم اعتماد سلسلة جالكسي نوت كهواتف متطورة ورائدة ضمن منتجات الشركة”. وأضاف” قد يكون الكشف عن هاتفين رائدين في عام واحد عبئًا، لذلك قد يكون من الصعب إصدار هاتف من سلسلة جالكسي نوت في النصف الثاني من العام. قد يتم تغيير توقيت إطلاق الهاتف لكننا نسعى لإصدار طراز جالكسي نوت العام المقبل”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 قيد التطوير حاليًا! إليكم الدليل

لم تصرّح الشركة بأي معلومات تؤكد وجود هاتف جديد من سلسلة جالكسي نوت في الوقت الحالي، لكنها أكّدت بأن الشركة تسعى لجلب بعض أكثر مميزات جالكسي نوت أهمية إلى المزيد من فئات الأجهزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

هل استخدمت هاتف جالكسي نوت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى