الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو اف 19 اس – OPPO F19s بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول OPPO F19s

تستعد اوبو لإطلاق هاتف اوبو اف 19 اس – OPPO F19s والذي كشفت تسريبات سابقة عن بعض مواصفاته، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الهاتف

اوبو اف 19 اس

حصل هاتف اوبو اف 19 اس مؤخرًا على شهادة Bluetooth SIG والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق، ووفقًا للشهادة، يحمل الهاتف رقم الطراز CPH2223، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على Bluetooth 5.0 بحسب الشهادة.

وفقًا التسريبات سوف يحتوي هاتف اوبو اف 19 اس على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش وبدقّة + Full HD، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

تشير التسريبات أيضًا أنّ هاتف OPPO F19s يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بحيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة أخرى للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة ذكرت التسريبات أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل، وسوف يحتوي أيضا على بطارية 5000 مللي أمبير ودعم شحن 33 واط.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف اوبو اف 19

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يصل بسعر 18000 روبية هندية، أي ما يعادل 245 دولارًا أمريكيًا، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 662.

سوف يعمل الهاتف أيضًا بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة ColorOS11.1، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول موعد الإطلاق خلال الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تكشف حاليًا أية تفاصيل متعلقة بالهاتف حتى الآن، ومن المتوقّع مشاركة بعض الملصقات الترويجية خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى