الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 20 برو – Honor Play 20 Pro تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

تفاصيل حول Honor Play 20 Pro

أطلقت هونر هاتف Honor Play 20 في وقت سابق من هذا العام ، وتستعد لإطلاق هاتف هونر بلاي 20 برو – Honor Play 20 Pro، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الرئيسيّة الخاصة بالهاتف.

تفاصيل هونر بلاي 20 برو

ظهر هاتف هونر بلاي 20 برو على أحد مواقع الويب، والذي يظهر أنّ الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، على الرغم من أنّه من المتوقّع أن يظهر بمتغيرات أخرى، فسوف يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان – Titanium Silver و Magic Night Black و Icelandic Fantasyland.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يتم تشغيله بواسطة معالج Unisoc، بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يكون هاتف 4G مثل Honor Play 20، وقال أيضًا إن سعر الهاتف يتراوح بين 999 ين (~ 155 دولارًا) – 1199 ين (~ 186 دولارًا).

يحتوي جهاز Honor Play 20 على شاشة مقاس 6.52 إنش بدقة + HD ونوتش قطرة الماء، بالإضافة إلى ذلك، يعمل بمعالج Unisoc Tiger T610 مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتحتوي جميع متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على نفس سعة تخزين eMMC البالغة 128 جيجابايت ولكن يمكنك إضافة مساحة أكبر عبر فتحة بطاقة MicroSD.

اقرأ أيضًا.. تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل والمراجعة لهاتف هونر بلاي 20

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقّة 2 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، يحتوي الهاتف على عدسة بدقّة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.

فيما يتعلّق بالبطارية، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 10 واط، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 وواجهة Magic UI 4.0.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى