الهواتف الذكيةون بلس

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

تفاصيل انفجار هاتف ون بلس نورد 2 للمرة الثانية

كشفت التقارير قبل بضعة أسابيع عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 في حقيبة امرأة أثناء ركوبها لدراجتها النارية، والآن يبدو أن هذه الحادثة قد تكررت مجددًا مع مستخدم آخر.

ظهر هاتف ون بلس نورد 2 في الأخبار للمرة الثانية بعد أن ادعى المستخدم الهندي Gaurav Gulati عبر تويتر أن الهاتف اشتعلت فيه النيران وانفجر لاحقًا، والغريب في الأمر أن الهاتف لم يتم شحنه بل كان في وضع عدم الاستخدام.

ليست هذه هي المرة الأولى التي ينفجر فيها هاتف ون بلس نورد 2. قبل بضعة أسابيع، نشر مستخدم آخر على تويتر صورًا للجهاز محترقًا، وقالت الشركة إن الحادث نجم عن عوامل خارجية. في غضون ذلك، أبلغ مستخدم آخر عن نفس الشيء، لكن اتضح أنه خدعة.

تفاصيل حادثة انفجار هاتف ون بلس نورد 2

في الصور التي شاركها المحامي Gaurav Gulati، يظهر الهاتف متفحماً، حيث كان الهاتف موضوعًا في رداء المحامي الأسود، وشعر بشيء دافئ في جيبه مع خروج الدخان، وكانت تلك هي اللحظة التي أدرك فيها أن هاتف ون بلس نورد 2 يحترق، وألقى رداءه بعيدًا .

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!
انفجار هاتف ون بلس نورد 2

اشتعلت النيران في الهاتف فيما بعد وانفجر داخل غرفته. يقول Gulati إن الهاتف الذكي لم يتم توصيله بالشحن، وكان الهاتف يحتوي على 90٪ من الشحن المتبقي عند وقوع الحادث.

تحاول شركة OnePlus التواصل مع Gulati وطلبت منه تقديم الجهاز لمزيد من التحقيق. ومع ذلك ، يقول أنه سيقدم شكوى قانونية ضد الشركة وسيقدم الجهاز إلى الشرطة لمزيد من التحقيق. كما سيقدم شكوى إلى محكمة المستهلك ويطلب من السلطات وقف بيع هاتف OnePlus Nord 2 في الهند.

اقرأ أيضًا: انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو – Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

وفقًا للتقرير ، تواصلت شركة OnePlus مع Gulati بعد وقت قصير من مشاركة الصور على تويتر وعرضت عليه تعويض، لكن رفض المحامي قبول التعويض المالي قائلًا: “لقد قررت بالفعل رفع دعوى تعويض ضد الشركة في محكمة قانونية. إذا كانوا مستعدين للتعويض، فيمكنهم إبرام اتفاقية مكتوبة في المجال العام أو سنلاحقهم وفقًا للقانون ونطلب منهم إيقاف بيع جهاز OnePlus Nord 2 5G على الفور”.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والمراجعة وسعر هاتف ون بلس نورد 2

وفي تعليق على حادثة انفجار هاتف ون بلس نورد 2، ردّت شركة OnePlus India قائلةً”في الليلة الماضية ، أبلغنا أحد الأفراد على تويتر بحالة انفجار مزعومة لهاتف OnePlus Nord 2، وتواصل فريقنا على الفور مع هذا الشخص للتحقق من صحّة الادعاء. نحن نتعامل مع مثل هذه الأمور على محمل الجد حرصًا على سلامة المستخدم. ومع ذلك ، على الرغم من المحاولات المتعددة لتحليل الجهاز ، بما في ذلك زيارة المبنى في وقت سابق اليوم لفحصه في وجود المستخدم، فإننا لم نحصل حتى الآن على فرصة إجراء الفحص المناسب. في ظل هذه الظروف ، من المستحيل بالنسبة لنا التحقق من صحّة هذا الادعاء أو مناقشة مطالب هذا المستخدم بالتعويض “.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 – OnePlus 10 تسريبات مخيّبة للتوقّعات حول تصميم الهاتف

ما هي الأسباب التي قد تؤدي لانفجار الهواتف برأيك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. الأسباب التي تودي إلى الانفجار
    1- استخدام شاحن رخيص
    2- وضع الهاتف في درجة حرارة عالية
    3- استخدام الهاتف اثنائ الشحن
    4- وضع الهاتف في الفريزر
    5- وضع الهاتف في البخار
    6- انتفاخ البطارية
    7- وضع الهاتف في الشحن قبل النوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى