الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي سي 25 واي – realme C25Y بحسب آخر التسريبات

هاتف جديد قادم من ريلمي

أعلنت ريلمي عن سلسلة من هواتفها خلال الفترة الماضية، ويبدو أنّها تستعد لإطلاق هاتف ريلمي سي 25 واي – realme C25Y، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف مواصفاته بالإضافة لموعد الإطلاق.

مواصفات ريلمي سي 25 واي

ذكر التسريب أنّ هاتف ريلمي سي 25 واي سوف يتم إطلاقه نهاية الشهر الحالي، يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف من المتوقع أن يعمل بمعالج MediaTek Helio G70 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت

فيما يتعلّق بالشاشة، يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوا يحتوي على شاشة بدقّة +HD مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوّة 10 واط، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 – realme 9 تأجيل الإعلان عن هذه السلسلة .. إليكم السبب

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

في المقدمة، من المتوقّع أن يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل موجودة داخل نوتش قطرة الماء، يأتي الهاتف مزودًا بميزات اتصال مثل Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و GPS ومنفذ micro-USB.

تم تحديد سعر realme C25 عند 9999 روبية أي ما يعادل 140 دولار أمريكي لمتغير مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويتم بيع المتغير الآخر 4 جيجا بايت + 128 جيجابايت بسعر 150 دولار امريكي، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف الجديد بسعر أرخص من هذا.

ريلمي سي 25 واي

هل اقتنيت أحد هواتف ريلمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى