الهواتف الذكيةهواوي

هاتف هواوي غامض قادم رسميًا في 21 اكتوبر المقبل .. إليكم التفاصيل

شركة هواوي تحدد موعدًا لإطلاق منتج جديد في 21 أكتوبر .. فما هو ؟

حددت شركة هواوي موعدًا لإطلاق منتج جديد في 21 أكتوبر في فيينا، والذي سيبدأ في الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا وسيستضيفه السيد ديريك يو، رئيس وسط شرق أوروبا، وشمال أوروبا وكندا، لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين .

شركة هواوي تحدد موعدًا لإطلاق منتج جديد في 21 أكتوبر .. فما هو ؟

للأسف الشديد، لم تكشف الشركة عن اسم المنتج أو المنتجات التي ستطلقها في 21 أكتوبر، لكن المصدر يشير بأن الدعوة التي تلقيناها من الشركة تتضمن هاتفًا ذكيًا، مما يشير إلى الظهور العالمي الأول لسلسلة Huawei P50 التي تم الإعلان عنها في الصين في يوليو .

كما توقع المصدر قدوم سلسلة هواتف Huawei P50 النسخة العالمية نظرًا لأن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 50 قد تم إلغاؤها هذا العام 2021 . ومع ذلك، قد نشهد أيضًا الظهور الدولي الأول لهتف هواوي نوفا 9، والذي سيتم الكشف عنه في 23 سبتمبر في الصين .

هواوي

هذا، وقد كشفت تسريبات سابقة أن هاتف Huawei Nova 9 سيركز على تقنيات الكاميرا، حيث سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1 / 1.56 إنش، وتحتوي على مرشح ألوان RYYB الذي يعمل على تحسين جودة الصور في الإضاءة المنخفضة. لا تستخدم هواوي عادةً مستشعرات كاميرا RYYB في الهواتف الذكية العادية ، ومن المؤكد أن الكاميرا بتقنية مستشعر RYYB وبدقة 50 ميجابكسل في هواوي نوفا 9 ستجلب تصويرًا أفضل للمستهلكين .

ما هي توقعاتك لهذا الحدث ؟

زر الذهاب إلى الأعلى