الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 السلسلة طرحت في فيلم قصير يوضح جودة الكاميرا

موعد إطلاق سلسلة هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9 وأبرز المواصفات

كشفت شركة Huawei مؤخرًا عن تاريخ إطلاقها لسلسلة هواتفها الذكية القادمة هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 ، وسيكون ذلك يوم 23 سبتمبر الجاري . وقد كانت الشركة تستحوذ على هذه التشكيلة الجديدة قبل إطلاقها وأصدرت الآن فيلمًا قصيرًا لعرض كاميرا الهواتف الذكية الجديدة.

شاركت العلامة التجارية هواوي الفيلم القصير الجديد على حسابها الرسمي Weibo ، وهو موقع تدوين صيني شهير . ومن خلال الفيديو ، يمكننا أن نرى الفنان الصيني المعروف Yi Yang Qianxi (في الصورة أدناه) الذي سلط الضوء على إمكانيات الكاميرا بالجهاز التي يمكن استخدامها لتدوين الفيديو (مدونات الفيديو) من خلال وضع HarmonyOS متعدد الكاميرات أيضًا.

هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9
هواوي نوفا 9

اقرأ أيضًا ..
ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max تسريب Apple يظهر مفاجأتيْن في التصميم!
واجهة ColorOS 12 ما علاقتها بالمبدع الأسطوري ليوناردو دافنشي؟
واتس اب WhatsApp تحقيق صادم عن شكوك ومخاوف بشأن الخصوصية والتشفير

وبمناسبة الحديث عن الكاميرا ، سوف تحتوي سلسلة Nova 9 على إعداد كاميرا رباعي في الخلف بينما سيتم وضع الكاميرا الأمامية التي تواجه صورة شخصية في فتحة مثقبة على شكل حبة.

أبرز ميزات السلسلة هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9

في السابق ، تم اعتماد الهاتف الذكي مؤخرًا من قبل هيئة 3C بالإضافة إلى TENAA ، مما يكشف عن بعض المواصفات والميزات الرئيسية. البديل الذي يحمل رقم الطراز RTE-AL00 ، يتميز بشاشة OLED مع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

Huawei Nova 9

علاوة على ذلك ، من المرجح أن تأتي السلسلة مدعومة بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 778G SoC ، ولكن يقال إنها ستصل مع دعم اتصال 4G LTE فقط وليس شبكات الجيل الخامس 5G ، (بعض التوقعات تشير إلى أن الشركة سوف تطلق بعض الأجهزة التي ستدعم اتصال فايف جي 5G مستقبلا في وقت لاحق).

لأول مرة التصميم النهائي لهاتف هواوي الجديد Huawei Nova 9 وموعد طرحه في  الأسواق وسعره المتميز

يُقال إن هاتف Huawei Nova 9 سوف يعمل ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، بينما يُقال أن متغير Pro في المجموعة نفسها سوف يأتي مع بطارية أصغر تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة فقط ، لكنه سيوفر دعمًا للشحن السريع بقدرة 66 واط.

نحن نترقب المزيد من التسريبات ، وسنقوم بتغطية حدث الإطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر، تابعونا لتعرفوا أكثر .

هل تمتلك أحد هواتف هواوي ؟ هل تعجبك مواصفات نوفا 9 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى