الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X تسريب يكشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

تفاصيل حول سلسلة انفنيكس القادمة

من المقرر الإعلان عن سلسلة انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X في 13 سبتمبر ولكن تم بالفعل الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية من خلال قوائم Google Play Console، حيث كشفت القائمة عن المواصفات الأساسيّة لهواتف السلسلة.

انفنيكس زيرو اكس - Infinix Zero X تسريب يكشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

تفاصيل سلسلة انفنيكس زيرو اكس

وفقًا للقائمة، ستشترك جميع هواتف سلسلة انفنيكس زيرو اكس في نفس المعالج، حيث ستعمل بمعالج MediaTek Helio G90T وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت لجميع الطرز الثلاثة، لم تذكر القائمة تفاصيل متعلّقة بسعة التخزين الداخليّة.

تشير القائمة أنّ الإصدار العادي وإصدار برو من السلسلة سوف يحتويان على شاشة بدقّة 1080 × 2400 بكسل، بينما يتميز إصدار Neo بدقة 1080 × 2460 بكسل أعلى قليلاً، ويتضح من العروض أن جميع الهواتف ستتبنى تصميم الكاميرا المثقوبة في المقدمة.

انفنيكس زيرو اكس - Infinix Zero X تسريب يكشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

لم يتم الكشف عن بقية المواصفات بعد، لكن التسريبات السابقة تشير إلى شاشات HRR OLED مع مستشعر بصمة إصبع أسفل الشاشة (أو على الأقل للمتغيرات القياسية و Pro) بالإضافة إلى بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف انفنيكس زيرو اكس برو سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بارزة مع فلاش رباعي LED في الزاوية العلوية اليسرى، سوف تدعم الكاميرا العلوية التثبيت البصري OIS وستكون بدقة 108 ميجابكسل، ويوجد أيضًا كاميرا بريسكوب مربعة الشكل.

اقرأ أيضًا.. هاتف انفنيكس بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل يظهر في صور حيّة

فيما يتعلّق بالتخزين، تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تبلغ 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

انفنيكس زيرو اكس - Infinix Zero X تسريب يكشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

سوف يحتوي الهاتف على عدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب التي توفر تقريب رقمي يصل إلى 60x، في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ما رأيك في هواتف انفنيكس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى