الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو اى 11 اس – OPPO A11s تظهر لأول مرة في التسريبات

مواصفات OPPO A11s

تم رصد الهاتف الذكي Oppo A11s في تسريبات مؤخرًا، كشفت التسريبات وقتها عن تصميم الهاتف، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية قبل إطلاقه .

مواصفات Oppo A11s

أظهرت الصور المسربة خيارات الألوان المزعومة للهاتف، بالإضافة إلى تصميم الواجهة الخلفية والأمامية . يمكن أن يتحول Oppo A11s إلى نسخة من الدرجة الثانية من الهاتف الذكي Oppo A11k الذي تم إطلاقه في عام 2020 . تُظهر الصور الهاتف بخيارات اللونين الأسود والأبيض . يبدو أن الواجهة الخلفية ذات تشطيب متدرج لامع وتحتوي على مستشعر بصمة .

OPPO A11s

تشير التسريبات أن الهاتف سيحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بتصميم مثقوب للكاميرا الأمامية . إلى جانب ذلك، توفر الشاشة دقة HD بلس تبلغ 720 × 1600 بكسل، ومعدل تحديث 90 هيرتز، وكثافة بكسل تبلغ 269 بكسل لكل إنش . أما بالنسبة للتصوير والفيديو، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل . تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية المستطيلة على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميراتين بدقة 2 ميجابكسل يمكن أن تكون كاميرا عمق وكاميرا ماكرو للتصوير القريب .

كما يقال أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 460 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) بسعة 4 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت / 128 جيجا بايت . سيعمل الهاتف بنظام Android 10 المثبت مسبقًا مع واجهة  ColorOS 7.2 UI . كما سيكون مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة .

كما ذكرنا سابقًا ، لم تؤكد شركة Oppo أنها تعمل على هاتف OPPO A11s، وكل هذه مجرد تسريبات وشائعات حتى الآن .

ما رأيك بشكل مبدئي في هذا الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى