الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام في هواتف سامسونج بدون روت أو برامج

ميزة جديدة تساعد على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام لهواتف سامسونج

هل يمكن رفع أو زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) في هواتف وأجهزة سامسونج ؟ الإجابة نعم، لقد وجدت الشركة الكورية سامسونج طريقة تساعد على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام لهاتفك مجانًا، كيف ذلك ؟ فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرف كل التفاصيل .

كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام

إنها في الواقع ميزة تسمى RAM Plus التي تتيحها الشركة في هاتف Galaxy A52s 5G . تساعد ميزة RAM Plus الجديدة على إعادة صياغة لميزة ترحيل الذاكرة الموجودة بالفعل في هواتف أندرويد وجميع أنظمة التشغيل الحديثة الأخرى تقريبًا، وبالتالي زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام .

زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام

مع التحديث الأخير، أضافت سامسونج ميزة RAM Plus إلى Galaxy A52s 5G التي من خلالها يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام .  يتم حاليًا طرح التحديث بإصدار البرنامج الثابت A528BXXU1AUH9 في الهند . بصرف النظر عن إضافة 4 جيجابايت من الذاكرة الافتراضية للهاتف، يعمل التحديث أيضًا على تحسين استقرار الكاميرا واستقرار الجهاز .

زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام

عمومًا، إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52s 5G في الهند (أو البلدان الأخرى التي يتوفر فيها هذا التحديث) ، فيمكنك التحقق من التحديث بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار تحديث البرنامج والنقر على التنزيل والتثبيت، للحصول على ميزة زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام .

كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام في هواتف سامسونج بدون روت أو برامج

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتف Galaxy A52s 5G الذي يعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G الأكثر قوة، فإن مواصفاته وتصميمه يشبهان Galaxy A52 5G الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام .

يتميز الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز ودقة 1080 بكسل . يوجد مستشعر بصمة مدمج في الشاشة إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بكسل مع فتحة عدسة f / 2.2 .

يعمل سامسونج جالكسي اى 52 اس بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 778G بدقة تصنيع 6 نانومتر وبأربعة نوى Kryo 670 (استنادًا إلى Cortex-A78) ومعالج الرسوميات Adreno 642L المتطورة ومودم X53 5G بسرعة حتى 3.3 جيجابت في الثانية .

الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 6/8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” .

يحمل سامسونج جالكسي اى 52 اس كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 ومثبت بصري OIS، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2 FF، كاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا عمق بدقة 5 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل . للأسف الشديد، لا توجد كاميرا تليفوتوغرافي .

سعة البطارية عند 4500 مللي أمبير في الساعة، لكن في الوقت نفسه تدعي شركة سامسونج أنها تكفي لمدة يومين من الاستخدام . التحديث الرئيسي الثاني الذي جاء به هاتف Galaxy A52s 5G على الطراز الأصلي هو الشاحن السريع بقوة 25 واط . مع العلم، يدعم Galaxy A52 5G أيضًا الشحن بقوة 25 واط، لكنه يصل فقط بمحول بقدرة 15 واط . ليس الأمر كذلك مع طراز “Galaxy A52s” الذي ستحصل معه على شاحن بقوة 25 واط، تمامًا كما هو الحال مع Galaxy A72 5G .

يدعم مقاومة الغبار والماء بحيث يمكن غمره حتى متر واحد من الماء العذب لمدة 30 دقيقة . الهاتف سيتوفر بسعر 409 جنيه إسترليني بما يعادل تقريبًا 561 دولارًا أمريكيًا . سيكون الهاتف متاحًا اعتبارًا من 3 سبتمبر (تبدأ الطلبات المسبقة في 24 أغسطس، أي الثلاثاء المقبل) . كما سيتوفر بأربعة ألوان تتمثل في اللون الأسود، وأبيض، وبنفسجي، النعناع .

الآن، ما رأيك في هذه الميزة التي تساعد على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الرام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى