ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 تسريب جديد يكشف خيارات التخزين والألون

تفاصيل جديدة حول السلسلة

تستعد ابل لإطلاق سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 خلال أيام قليلة، لكن التسريبات ما زالت تصل، وآخرها هو قائمة مبكرة تحتوي على تفاصيل حول الألوان ومتغيرات التخزين التي ستتوفر بها هواتف السلسلة.

تفاصيل ايفون 13

ذكرت القائمة أنّ iPhone 13 Mini سوف يتوفر بخيارين للتخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت وستطلقه Apple بستة ألوان تمامًا كما فعلت مع iPhone 12 Mini، إلى جانب اللو الأحمر، سيأتي الهاتف أيضًا باللون الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض.

وسيتوفر ايفون 13 بنفس الألوان وخيارات التخزين مثل طراز Mini، من المثير للاهتمام أن نرى أن شركة آبل تتخلى عن طراز 64 جيجابايت هذا العام.

بالنسبة إلى iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max، تشير قائمة موقع الويب إلى أنها ستكون متوفرة باللون الأسود والفضي والذهبي والبرونزي.

سيتوفر ايفون 13 برو بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت بينما سيتوفر Pro Max بإصدارات 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. من المثير للدهشة أنه لم يتم ذكر إصدار 1 تيرابايت المشاع.

ستأتي سلسلة iPhone 13 الجديدة بمعالج أقوى، A15. تم الإبلاغ أيضًا عن أن النوتش سوف يكون أصغر قبل أن يتم استبدالها بفتحة ثقب في iPhone 14 Pro Max العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 – iPhone 14 يظهر في صور عالية الدقّة بتفاصيل مدهشة

ومن المتوقع أيضًا أن تأتي الهواتف ببطاريات أكبر ودعم لشحن أسرع، ومع ذلك، تمامًا مثل سلسلة iPhone 12، لن تأتي هذه أيضًا مع شواحن مضمنة في العلبة.

وفقًا للتسريبات السابقة فإنّ ايفون 14 لا يحتوي على نوتش مثل الأجيال السابقة، ولكن يأتي بكاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة بدلاً من ذلك، بما يتماشى مع المعلومات التي شاركها المحلل Ming-Chi Kuo.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهيكل أكثر سمكًا مما يسمح بعدم وجود نتوء للكاميرا الخلفية، مع وجود العدسات وفلاش LED وماسح ضوئي LiDAR يتساوى مع الزجاج الخلفي، ويأتي بإطار من التيتانيوم.

ما رأيك في هواتف آبل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى