الأجهزة والمواضيع

واجهة ColorOS 12 ما علاقتها بالمبدع الأسطوري ليوناردو دافنشي؟

اوبو تكشف الاسم الرمزي الداخلي لواجهة ColorOS 12 والإعلان نهاية سبتمبر!

تستعد شركة OPPO لتقديم واجهة ColorOS 12 بحلول نهاية سبتمبر الجاري. ولكن قبل ذلك ، تقوم الشركة الآن بإثارة ميزات برنامجها الجديد ، قبل موعد الإعلان الرسمي.

فقد ظهر في أحدث إعلان تشويقي أسقطته الشركة اليوم ، الكشف عن الاسم الرمزي الداخلي للإصدار القادم من غلاف Android الخاص بها.

ColorOS 12 Logo Featured A

علاقة ColorOS 12 بالمبدع ليوناردو دافنشي

وفقًا لما نشره حساب Weibo الرسمي لـ ColorOS ، فإن ColorOS 12 القادمة تحمل الاسم الرمزي “Da Vinci” نسبة إلى الفنان والعالم والمخترع الإيطالي الشهير دافينشي . حيث يقول نفس المنشور أنه لم يكن هناك إنسان واحد في التاريخ بارع مثل ليوناردو دافنشي في الفن والتكنولوجيا والعلوم والأدب والخرائط والرياضيات.

أطباء يكشفون السر وراء عدم إكمال دافنشى لوحة الموناليزا.. صور - اليوم السابع
ليوناردو دافنشي ولوحته الشهيرة الموناليزا

ومن ثم ، تقوم OPPO بتكريم هذا العالم والمفكر والفنان باستخدام اسمه كاسم رمزي داخلي لـ ColorOS 12 استنادًا إلى نظام التشغيل القادم Android 12. ومع ذلك ، حتى الآن ، لا نعرف ما علاقة ليوناردو دافنشي بتصميم اوبو OPPO الذي لم يصدر بعد ، لكنه على بعد أيام قليلة حتى نهاية هذا الشهر الجاري.

Oppo Android 12 ColorOS 12 Update: Supported Phones & Release Date

يقال إن الجيل القادم من ColorOS يأتي مع ميزات ولغة تصميم مستوحاة من MIUI و Flyme و HydrogenOS. سيأتي أيضًا مع استنساخ HUAWEI Multi Screen Collaboration يسمى Cross Screen Interconnection. أخيرًا ، بصرف النظر عن هواتف OPPO الذكية ، سيكون ColorOS 12 متاحًا أيضًا لهواتف OnePlus في الصين.

اقرأ أيضًا .. ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بصدمة للجمهور مع خبر سار أيضًا
ريدمي كي 30 الترا Redmi K30 Ultra كيفية إصلاح الشحن البطيء جدًا
يوليفون باور ارمور 13 – Ulefone Power Armor 13 أقوى اختبار للبطارية يذهل العالم برقم قياسي!

واجهة ColorOS 12 ما علاقتها بالمبدع الأسطوري ليوناردو دافنشي؟

على أي حال ، نظرًا لأننا ما زلنا على بعد أيام من الإعلان عن ColorOS 12 ، نتوقع أن تقوم الشركة المصنعة للهواتف الذكية بإلقاء المزيد من المعلومات في شكل إعلانات تشويقية في الأيام المقبلة. في الوقت نفسه ، نتوقع أيضًا بعض التسريبات ، وسنوافيكم بها أولا بأول هنا عبر رقمي تي في.

ما رأيك في واجهة أوبو الجديدة ؟ ما هي توقعاتك للعلاقة بين واجهة اوبو وبين دافنشي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى