الأجهزة والمواضيع

هاتف انفنيكس بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل يظهر في صور حيّة

صور جديدة لهاتف انفنيكس القادم

تستعد انفنيكس لإطلاق هاتف جديد، والذي ظهر مسبقًا في تسريبات أفادت أنه سيأتي بشحن بقوّة 160 واط، واليوم ظهر الهاتف بتفاصيل أخرى في صور حيّة تظهر لأوّل مرة.

انفنيكس

تفاصيل هاتف انفنيكس الجديد

ذكرت التسريبات السابقة وجود عدسة بريسكوب مقاس 135 مم في هاتف انفنيكس والذي سوف يأتي بتقريب رقمي يصل إلى 60x وكانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها هذا المنظار مع هاتف Infinix.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الشركة تعمل على هاتف مزود بنظام المنظار والذي سيجعله متاحًا للبيع بالتجزئة، وظهرت صور حيّة للهاتف والتي تعرض لقطة مقرّبة لتفاصيل الكاميرا الخاصة بالهاتف.

يوجد المنظار في الأسفل ويبلغ طوله البؤري 125 مم (يجب أن يكون تكبير 5x على الكاميرا الرئيسية) وفتحة f / 3.4. هذه مواصفات نموذجية إلى حد ما للمنظار، لكن هذه الكاميرا أعلى بكثير مما وضعته Infinix حتى الآن (تحتوي فقط على عدستين تليفوتوغرافيتين باسمها وكانت تلك 2x).

هاتف انفنيكس بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل يظهر في صور حيّة

الكاميرا الرئيسية هي الأولى من نوعها في مجموعة هواتف الشركة، فهي تحتوي على مستشعر بدقة 108 ميجابكسل، لا نعرف أي منها حتى الآن، لكنها قفزة كبيرة أخرى على الطرز السابقة (تتفوق على 64 ميجابكسل، على سبيل المثال، Infinix Note 10 Pro).

يجب أن يتيح هذا المستشعر عالي الدقة تكبيرًا رقميًا عالي الجودة، بالإضافة إلى خاصية التثبيت البصري للصورة (OIS)بالإضافة إلى ذلك، هناك كاميرا بزاوية عريضة جدًا في الخلف مع عدسة مقاس 13 مم.

اقرأ أيضًا.. انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X الكشف عن موعد الإعلان في أحدث التسريبات

تجدر الإشارة إلى أنّه من غير المعلوم خاليًا متى سيتم الكشف عن هاتف Infinix الجديد الذي يركز على الكاميرا، ولكن من المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة نظرًا لتسريب الصور الحيّة.

هاتف انفنيكس بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل يظهر في صور حيّة

ما رأيك في هواتف انفنيكس؟ شاركنا في التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. انا اكتب لكم من هاتف انفنيكس 10هوت تجرب رائعة حجم الشاشة والبطارية والكمرة كل شيء جيد. انتظر هذا الجهاز الذي تتحدثون عنه واتمنا ان يكون مدخل الشاحن نوع حديث وان يكون. 5جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى