الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 31 – Galaxy M31 يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية .. تعرف عليها

أهم ميزة في تحديث هاتف Galaxy M31

بدأت الشركة الكورية سامسونج في طرح تحديث الأمان لشهر سبتمبر 2021 الأسبوع الماضي مع هاتف Galaxy S20 FE . كما تلقت العديد من الهواتف الذكية الأقتصادية والمتوسطة التحديث بالفعل . والآن،  بدأ Galaxy M31 في الحصول على أحدث تصحيح أمان من سامسونج وميزة وخاصية Samsung Pay Mini .

مميزات تحديث Galaxy M31 

يحصل Galaxy M31 على تحديث جديد للبرامج الثابت الذي يحمل رقم M315FXXU2BUH6 يتضمن تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف تتعلق بالخصوصية والأمان . بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث أيضًا Samsung Pay Mini إلى الهاتف .

سامسونج جالكسي ام 31 - Galaxy M31 يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية .. تعرف عليها

ميزة Samsung Pay Mini في Galaxy M31 تسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات عبر الهاتف المحمول في مواقع البيع بالتجزئة عبر رموز QR . كالعادة ، يتضمن التحديث تحسينات في استقرار الجهاز وإصلاحات للأخطاء .

سامسونج جالكسي ام 31 - Galaxy M31 يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية .. تعرف عليها

عمومًا، إذا كنت من مستخدمي Galaxy M31، فربما تكون قد تلقيت التحديث بالفعل . إذا لم تقم بذلك، يمكنك البحث عن التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت .

Galaxy M31

مع العلم، أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M31 في أوائل عام 2020 مع واجهة One UI 2 ونظام التشغيل Android 10. قبل بضعة أشهر ، تلقى الهاتف تحديث واجهة One UI 3.0 المستند إلى نظام Android 11 وتحديث One UI 3.1 في مارس 2021 .

هل حصلت على التحديث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى