الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 11 تي و شاومي 11 تي برو سيحصلان على تحديثات أندرويد والتحديثات الأمنية لمدة أكثر من المتوقع!

شاومي 11 تي و شاومي 11 تي برو .. كم سنة سيحصل خلالها الهاتفين على تحديثات أندرويد والتحديثات الأمنية ؟

تشير تسريبات جديدة إلى أن شاومي 11 تي وهاتف شاومي 11 تي برو سيحصلان على ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من تصحيحات الأمان .

على مدار العام الماضي 2020 أو نحو ذلك، خرج عدد متزايد من صانعي أجهزة وهواتف أندرويد بوعود بدعم هواتفهم الذكية بالتحديثات لمدة أكثر من المتوقع، مع احتمال قيام الشركة الكورية سامسونج بتوسيع نافذة الدعم لأكبر عدد من هواتفها أيضًا .

شاومي 11 تي برو

في الوقت نفسه، كانت شاومي غائبة بشكل ملحوظ، ولكن ها هي الآن تعلن أن هواتفها القادمة وتحديدًا Xiaomi 11T و Xiaomi 11T Pro سيحصلان على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد بالإضافة إلى أربع سنوات من تصحيحات الأمان من إطلاقها، والتي وفقًا للشائعات يجب أن يتم الإعلان عن كلا الهاتفين خلال حدث عبر الإنترنت يقام في 15 سبتمبر .

شاومي 11 تي برو

بالتأكيد، إنه لأمر رائع أن نرى شاومي تعمل على دعم هواتفها بالتحديثات لفترة طويلة، ونأمل أن تقوم العديد من الشركات الأخرى بنفس الشيء أيضًا  . 

مواصفات شاومي 11 تي برو وفقًا للتسريبات السابقة

تم رصد هاتف شاومي 11 تي برو في تسريبات سابقة، التي كشفت عن بعض مواصفاته الرئيسية والتي ستشمل على شاشة أموليد تتميز بدقة FHD بلس، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . كما سيعمل شاومي 11 تي برو بواسطة المعالج الرائد Snapdragon 888، بينما هاتف شاومي 11 تي سيعمل بواسطة معالج من Mediatek Dimensity .

شاومي 11 تي و شاومي 11 تي برو سيحصلان على تحديثات أندرويد والتحديثات الأمنية لمدة أكثر من المتوقع!

كما يقال أن شاومي 11 تي برو سيكون مدعومًا بكاميرا أساسية OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا telemacro تدعم التقريب البصري حتى 3x، وسيأتي مزودًا ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 120 واط . سيبدأ سعر Xiaomi Mi 11T Pro بحوالي 550 دولارًا أمريكيًا أو أكثر .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هواتف Xiaomi 11T القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى