الحواسيبهواوي

هواوي ميت بوك Huawei MateBook القادم يظهر في ملصق تشويقي جديد بميزة رائعة!

لاب توب هواوي ميت بوك جديد سيحصل على دعم لتطبيقات الأندرويد

أعلنت شركة Huawei في وقت سابق اليوم أنها ستستضيف حدثًا جديدًا في وقت لاحق من هذا الشهر في 13 سبتمبر. الآن، شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا جديدًا لجهاز لابتوب هواوي ميت بوك Huawei MateBook القادم.

جهاز هواوي ميت بوك قادم قريبًا

تستعد شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة لإطلاق أجهزة لابتوب جديدة من مجموعة هواوي ميت MateBook وشاركت إعلانًا تشويقيًا على حسابها الرسمي على الموقع الصيني الشهير ” Weibo“.

هواوي ميت بوك Huawei MateBook القادم يظهر في ملصق تشويقي جديد بميزة رائعة!

بحسب الملصق التشويقي، يظهر جهاز اللابتوب من الجانب بشكل يبدو كعقارب للساعة والدقائق مع تبديل الأرقام بتطبيقات مختلفة. ومع ذلك، تستند هذه التطبيقات إلى نظام الأندرويد الأساسي ، لذلك تلمّح الشركة بوضوح إلى أجهزة لابتوب جديدة التي تدعم تطبيقات الهواتف الذكية من أندرويد.

عند إلقاء نظرة على هذه التطبيقات، فهي تتضمن بعض أشهر التطبيقات في الصين مثل Douyin ، وهو في الأساس نسخة صينية من TikTok، إلى جانب تطبيق مشابه لـ Yelp يسمى Dianping. يمكن أيضًا رؤية تطبيق Himalayan Tingshu أيضًا ، وهو تطبيق Himalayan Podcast.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت بوك Huawei MateBook جهازين بمواصفات خيالية قادمين قريبًا

هواوي ميت بوك Huawei MateBook القادم يظهر في ملصق تشويقي جديد بميزة رائعة!

بمعنى آخر، سيكون للمستخدمون خيار استخدام هذه التطبيقات على اللابتوب. سيوفر نظام Windows 11 دعمًا لتطبيقات أندرويد، ولكن لن تقوم مايكروسوفت بتضمين هذه الميزة عند الإطلاق.

بدأت هواوي أيضًا في إرسال إشعار لمستخدمي الكمبيوتر المحمول Huawei MateBok (نظام التشغيل Windows 10 المثبت مسبقًا) على الموقع الرسمي ، جاء فيه “ترقية مجانية إلى Windows 11”. الإعلان الذي أصدرته الشركة هو بالفعل موضع تقدير وسيعزز ثقة المستهلكين في العلامة التجارية.

ومع ذلك ، يتم حاليًا الانتهاء من خطة طرح ترقية Windows 11 ومن المقرر أن تبدأ في أواخر عام 2021 وتستمر حتى عام 2022.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت بوك دي 15 – Huawei MateBook D 15 رسميًا

هواوي ميت بوك Huawei MateBook القادم يظهر في ملصق تشويقي جديد بميزة رائعة!

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة تهدف إلى إطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تسمى MateBook 13S و MateBook 14S، وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات مقاس 13 و 14 إنش.

صرح أحد المسرّبين على ويبو أن طراز 14 إنش يمكنه تشغيل تطبيقات أندرويد بفضل محرك تطبيقات الهاتف المحمول الذي طورته هواوي ذاتيًا. لذا سنترقب المزيد من التحديثات خلال حدث الإطلاق في 13 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: هواوي تكشف رسميًا عن Huawei MateBook X 2020

سلسلة هواوي ميت بوك

تأتي أجهزة لابتوب Huawei MateBook في ثلاث سلاسل هي سلسلة X وسلسلة MateBook وسلسلة D. هناك أيضًا سلسلة تجارية تدعى MateBook B.

أحدث إصدار MateBook Consumer هو MateBook X Pro، تم تجهيزه بشاشة كاملة مقاس 13.9 إنش، ونسبة 91٪ للشاشة إلى الجسم ، مع دقة 3K ونسبة 3: 2 لتجربة مشاهدة رائعة.

يمكن للمستهلكين شراء NoteBook X Pro مع معالج Intel i5-1135G7 ، معالج i7-1165G7. تشتمل مجموعة ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين على 8 جيجابايت و 16 جيجابايت مع هارد ديسك NVMe بسعة تتراوح بين 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت بوك اكس Huawei MateBook X بوزن 1 كجم فقط رسميًا

لو استخدمت حاسوب هواوي من قبل، أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى