أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يحصل على الإصدار المحسّن من واجهة MIUI 12.5

الإصدار المحسّن من واجهة MIUI 12.5 يصل لهاتف Xiaomi Mi 11 بجميع مميزاته

أصدرت شركة شاومي مؤخرًا الإصدار المحسن من واجهة MIUI 12.5 التي تقدم العديد من التحسينات. وفقًا لتقرير حديث، يتلقى هاتف Xiaomi Mi 11 الآن تحديثًا رئيسيًا للإصدار المحسن MIUI 12.5.

مميزات الإصدار المحسّن من واجهة MIUI 12.5 على هاتف Xiaomi Mi 11

وفقًا للمصدر، يعمل هذا التحديث على تحسين أداء الهاتف المحمول بشكل شامل ويقلل من استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى تحديث تصحيحات الأمان لنظام الهاتف المحمول ، فإنه يعمل أيضًا على تحسين أمان النظام. علاوة على ذلك، يحسّن الملاحظات وجهات الاتصال والرسائل النصية والساعة والآلة الحاسبة وإدارة وقت الشاشة وألبومات الصور والطقس والشاشة.

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يحصل على الإصدار المحسّن من واجهة MIUI 12.5

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مذهلة

يعمل هذا التحديث أيضًا على إصلاح أكثر من اثنتي عشرة وظيفة مضمنة مثل التسجيل ، ومسجل الصوت ، والتقويم ، وتسريع اللعبة ، والمذكرة ، وما إلى ذلك. في هذا التحديث ، تضيف وظيفة “الحاسبة” ميزة إمكانية وصول جديدة تضيف زر تحديد الكل وإلغاء صفحة التاريخ. هناك أيضًا تعديل جديد لإمكانية الوصول لزر العودة في صفحة التحويل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-3-b7504dcc06b2-1024x576.jpg

كذلك، هناك ميزة الألبوم الجديدة التي تمكن المستخدمين من إعادة تسمية لقطات الشاشة قبل حفظها. يمكن للمستخدمين البحث بسهولة في الصور في هذا الألبوم باستخدام المساعد الصوتي Xiaoai.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 سعر ومواصفات الهاتف بعد إطلاقه عالميًا

يعمل هذا التحديث على تحسين وإصلاح وظيفة “استبدال بين هواتف شاومي “، حيث يعمل على تحسين سرعة تحميل الصور عند إدخال الألبوم بعد اكتمال نقل البيانات لجهاز شاومي البديل. إضافةً إلى ذلك، فإنه يعالج مشكلة التعطل أثناء استبدال بين هواتف شاومي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-7-76bc97ec6870-1024x576.jpg

عند نقل البيانات، يضمن هذا التحديث عدم وجود تباطؤ أو توقف، أو عدم القدرة على نقل البيانات التي يعمل هذا التحديث على إصلاحها. يعمل هذا التحديث أيضًا على إصلاح مشكلة اختفاء رمز WeChat بعد اكتمال نقل البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن للأجهزة القديمة والجديدة بسلاسة حتى مع شبكة WLAN المزدوجة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي مي 11

سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو

سعر ومواصفات شاومي مي 11 اكس

سعر ومواصفات شاومي مي 11 اكس برو

لو أنت من مستخدمي هواتف شاومي، هل وصل الإصدار المحسّن من واجهة MIUI 12.5 لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى