أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هارموني او اس 2 HarmonyOS متاح حاليًا لهواتف هونر وهواوي القديمة .. إليكم القائمة

هواتف هونر و هواوي القديمة المؤهلة للحصول على نظام هارموني او اس 2 الجديد

ازدادت شعبية هواتف هونر وهواوي الذكية في الآونة الاخيرة بعد إطلاق نظام التشغيل الجديد هارموني او اس (HarmonyOS). لقد وصل هذا النظام بالفعل لعدد كبير من الهواتف، حتى الهواتف التي لم يكن لديها أمل في الحصول على أي تحديث لواجهة EMUI تحصل الآن على نظام هارموني او اس الجديد.

قائمة هواتف هونر و هواوي المؤهلة لنظام هارموني او اس

وفقًا للمعلومات الواردة في Huawei Pollen Club، بدأت هواوي رسميًا في طرح الإصدار التجريبي لنظام هارموني او اس 2 لدفعة جديدة من الهواتف. فيما يلي قائمة الهواتف الذكية المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي:

  • Honor 20 Lite (Youth Edition)
  • Honor 8X
  • Honor-10 Lite (Youth Edition)
  • Honor 20i (including Honor 20i AAPE co-branded version)
  • Honor play3
  • Huawei Enjoy 20 5G
  • Huawei Enjoy 9S
  • Huawei-Maimang 8
  • Huawei Enjoy 10

ستبدأ هواتف هواوي المذكورة بالحصول على الإصدار التجريبي اعتبارًا من 8 سبتمبر إلى 14 سبتمبر 2021، وسيصل لهواتف هونر اعتبارًا من 8 سبتمبر إلى 21 سبتمبر. لكل منتج ، ستقبل الشركة 2000 مشارك في الاختبار فقط.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 وواجهة EMUI 12 سيصلان قريبًا في هذا الموعد!

تجدر الإشارة إلى أنه يجب التأكد من أن الهاتف الذكي يحتوي على أكثر من 10 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. وفي حال عدم توفّر مساحة تخزين كافية ، فإن المستخدم لن يتمكن من إتمام التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عدم القيام بعملية روت (ROOT) للهاتف.

يجب على المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في الاختبار الداخلي التأكد من أن إصدار الهاتف المحمول الحالي موجود في الإصدار الأساسي المعين.

للتحقق من رقم الإصدار الخاص بك ، انتقل إلى “الإعدادات” ثم إلى “حول الهاتف المحمول” ، وتحقق من معلومات رقم الإصدار. إذا لم يكن موجودًا حاليًا في الإصدار الأساسي ، فإنه يجب أولاً بالترقية إلى هذا الإصدار قبل التسجيل.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 يحصل على تحديث هارموني او اس .. إليكم أهم الميزات

بعد أسبوع من طرح نظام التشغيل الجديد هارموني او اس، وصل بالفعل إلى حوالي 10 مليون جهاز وفي خلال أسبوعين أصبح متوفرًا على أكثر من 18 مليون جهاز، وبعد شهر وصل إلى أكثر من 25 مليون جهاز. قبل نهاية يوليو ، ارتفع هذا الرقم إلى أكثر من 40 مليون. في أقل من شهرين ، اعتبارًا من أوائل أغسطس ، كان لدى نظام التشغيل هذا أكثر من 50 مليون مستخدم.

كشف تقرير جديد أن HarmonyOS 2 لديه الآن أكثر من 90 مليون مستخدم. من الواضح أن هذا النظام سيضم أكثر من 100 مليون مستخدم قبل نهاية هذا العام. وبالتالي ستكون هذه الترقية هي أكبر تحديث لنظام هواوي في تاريخها.

اعتبارًا من الآن، وصل هذا التحديث بالفعل لأكثر من 56 طرازًا قديمًا جدًا من هواوي و هونر. معظم هذه الأجهزة لن تحصل على المزيد من تحديثات EMUI الرئيسية. وفقًا لشركة هواوي ، فإن أكثر من 300 مليون جهاز (200 مليون جهاز هواوي و 100 مليون جهاز تابع لجهات خارجية) سيكون لديها هذا التحديث هذا العام.

اقرأ أيضًا: تحديث هارموني او اس HarmonyOS 2.1 قادم قريبًا وأول الهواتف التي ستحصل عليه

هل انتم متحمسون لتجربة هارموني اواس على هواتفكم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى