الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra هل يتفوق على ايباد برو ؟

تسريبات أولية عن جالكسي تاب اس 8 الترا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة جديدة من أجهزتها اللوحية التابلت، ومن المتوقع أن يكون الجهاز القادم هو سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا ونسخة أخرة عادي وطراز آخر لم يُعرف اسمه بعد وقد يكون سامسونج جالكسي تاب اس 8 اف اي.

تقارير جديدة تقترح أن سامسونج تسعى الآن لجعل التابلت القادم يتفوق على أجهزة ايباد برو الخاصة بشركة آبل، والتي يعتبرها الكثيرون هي الأقوى في عالم التابلت.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا
سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

وتقول أحدث التسريبات أن تابلت سامسونج الجديد سيعمل بأحدث معالج للشركة Exynos 2200 الذي يقترن بوحدة معالجة رسومية من شركة AMD الرائدة، وقد أظهرت النتائج المعيارية أن المعالج الجديد سيتفوق على أداء شريحة M1 من شركة Apple.

كما تقول التقارير الأولية أن التابلت سيأتي بأفضل شاشة من سامسونج مزودة بأعلى المواصفات، كما تفيد تقارير بأن التابلت سيكون مدعومًا أيضًا بمعالج كوالكوم القادم سناب دراجون 898.

وحتى الآن لا توجد تفاصيل أخرى عن التابلت سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا، لكن من المتوقع أن يأتي برام 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا:

مقاس الشاشة سيكون على الأقل 12.4 إنش مثل جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس علمًا بأن جهاز ايباد برو 2021 كان بمقاس 12.9 إنش وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.

وتشير شائعات أخرى ضعيفة المصدر، أن تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا سيأتي بشاشة مقاس 14.6 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز، وبطارية بسعة 11 ألف و 500 ميلي أمبير.

وتشير التوقعات إلى سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 سيتم الإعلان عنها وإطلاقها بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 في شهر يناير القادم وفقًا للتسريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى