أنظمة تشغيلسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 3.1.1 أهم مميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

أهم مميزات One UI 3.1.1 والهواتف التي ستحصل عليه من سامسونج

لأول مرة على الإطلاق، تحتفظ الشركة الكورية سامسونج بإصدار من One UI وهو One UI 3.1.1 حصريًا لمجموعة هواتف ذكية محددة حيث أن تحديث One UI 3.1.1 يأتي بالميزات التي تجعل تجربة استخدام هواتف سامسونج القابلة للطي أفضل .

ظهر One UI 3.1.1 لأول مرة في Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وتم إصداره بالفعل لأول مرة في Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G وها هو الآن يصل إلى هاتف Galaxy Fold الأصلي .

أهم مميزات One UI 3.1.1

One UI 3.1.1

مع One UI 3.1.1، قدمت سامسونج الكثير من الميزات التي تتيح لك الاستفادة بشكل أفضل من عامل الشكل القابل للطي. ربما يكون أكثرها فائدة هو شريط المهام الجديد، وهو اختصار دائم لتطبيقاتك المفضلة على الجانب الأيمن من الشاشة، ثم هناك ميزة السحب والتقسيم، والتي تتيح لك فتح عنوان URL جديد في وضع تقسيم الشاشة بدلاً من فتحه في علامة تبويب جديدة في نافذة المتصفح نفسها .

One UI 3.1.1

يتيح لك تدوير جميع التطبيقات إجبار جميع التطبيقات على التدوير إلى الاتجاه الأفقي، بينما تتيح لك نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة تعيين نسبة عرض إلى ارتفاع مخصصة لأي تطبيق (على سبيل المثال، يمكنك إجبار Instagram على استخدام خاصية العرض القابلة للطي بالكامل، وهو ما لا يحدث . أخيرًا ، هناك تحسينات على النافذة متعددة الأنشطة . عند استخدام ثلاثة تطبيقات جنبًا إلى جنب، يمكنك الآن الحصول على خيارات لإعادة ضبط ارتفاع وعرض التطبيقات المفتوحة.

تحقق من الفيديو أدناه الذي يعرض الميزات الجديدة . لاحظ أنه ليست كل ميزات One UI 3.1.1 متوفرة لجهاز Galaxy Fold .

يجلب تحديث One UI 3.1.1 معه أيضًا تبديل وضع وقت النوم في ظل الإشعارات، وهو مدمج مع تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2021. يتم طرحه حاليًا لكل من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G في كوريا وبعض أجزاء أوروبا، ولكن يمكنك التأكد من أن التوافر سيتوسع ليشمل المزيد من الأسواق في الأيام المقبلة .

ما رأيك بشكل عام في واجهة سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى