الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 تي – Xiaomi Mi 11T تسريب التصميم لأول مرة في صور مسربة لأغطية الحماية

تسريبات تكشف تصميم هاتف Xiaomi Mi 11T Pro القادم

تستعد شركة شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلتها المتميزة من الهواتف الذكية Xiaomi 11T 5G التي ستكون خليفةً لسلسلة Mi 10T التي أطلقتها الشركة في عام 2020. ستتألف سلسلة Xiaomi 11T 5G من الهاتفين Xiaomi 11T 5G و 11T Pro 5G ومن المتوقع إطلاقهما في حدث حددته الشركة في 15 سبتمبر الجاري للكشف عن بعض الأجهزة الجديدة.

قبل الإطلاق الرسمي المتوقع، كشفت التسريبات التصميم إلى جانب بعض التفاصيل الرئيسية، مما يمنحنا رؤية أوضح لما يمكن توقعه من هواتف Xiaomi 11T 5G القادمة.

تصميم Xiaomi Mi 11T (تسريبات)

نشر المسرّب Snoopy عبر حسابه الشخصي على تويتر صورًا لأغطية حماية خاصة بالهاتفين Xiaomi Mi 11T و Xiaomi Mi 11T Pro. تقدّم الصور نظرة على التصميم الأمامي والخلفي للهواتف القادمة، حيث يظهر غطاء زجاجي داكن وكبير للكاميرات الثلاثة الموجودة داخل وحدة مستطيلة الشكل.

سيحتوي الغلاف الخلفي أيضًا على فلاش LED بالإضافة إلى وحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر. وبحسب التسريبات السابقة، ستشمل وحدة الكاميرا على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ثانية بزاوية فائقة الاتساع وكاميرا ثالثة ماكرو للتصوير عن قرب.

سيحتوي الجانب الأيمن من الهاتف على زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت، وسيتم دمج مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي 11 تي برو – Xiaomi 11T Pro والسعر المتوقع في أحدث التسريبات

سيأتي هاتف Xiaomi 11T 5G بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز. ستكون الشاشة مسطحة (أي لن تكون منحنية حول الحواف)، وستكون ذات حواف رفيعة وحافة سفلية سميكة إلى حد ما، وستحتوي الشاشة على ثقب لكاميرا السيلفي في منتصف الجهة العلوية.

سيعمل هاتف Xiaomi 11T Pro 5G بمعالج Snapdragon 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر من كوالكوم، بنما سيعمل Xiaomi 11T 5G بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك. سيتضمن هاتف Xiaomi 11T 5G أيضًا بطارية سعتها 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 120 واط، وسيتوفر بعدة خيارات من الألوان منها الأزرق والأبيض والرمادي.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro الكشف عن المواصفات وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات؟

زر الذهاب إلى الأعلى