الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيوفّر خيارات جديدة لإعدادات الخصوصية قريبًا

المزيد من الخيارات لإعدادات خصوصية حساب واتساب قادمة قريبًا

يعمل واتساب WhatsApp على توفير المزيد من الخيارات لإعدادات خصوصية الحساب، حيث سيمنحك تحكمًا إضافيًا في من تريد السماح له بالاطلاع على معلومات حسابك.

باستخدام هذه الخيارات الجديدة، يمكنك تحديد جهات الاتصال التي ستتمكن من رؤية أنشطة واتساب الخاصة بك بشكل فردي، بدلاً من التحديد الجماعي.

واتساب WhatsApp سيوفّر خيارات جديدة لإعدادات الخصوصية قريبًا

بالنسبة لإعدادات الخصوصية، يسمح لك إعداد خصوصية WhatsApp بوضع قيود على آخر ظهور، وصورة الملف الشخصي، والحالة، والمواقع. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم أيضًا تحديد من سيضيفه إلى مجموعات واتساب الأخرى. يوفر WhatsApp ثلاثة خيارات لآخر ظهور ، وصورة الملف الشخصي ، وحول ذلك وهي:

  • الجميع
  • جهات الاتصال الخاصة بي
  • لا أحد.

تعد هذه الإعادادت مجموعة من المعلومات المرئية التي يمنحها صاحب الحساب للمستخدمين الآخرين. إذا اختار المستخدم خيار ” الجميع” لرؤية صورة ملفه الشخصي ، وآخر ظهور فيمكن لأي شخص موجود على واتساب رؤيتهم.

الشيء نفسه ينطبق على خيار “جهات الاتصال الخاصة بي” و”لا أحد”. ومع ذلك، إذا قام المستخدم بتعيين “لا أحد” لآخر ظهور، فلن يتمكن المستخدم من رؤية آخر ظهور للمستخدم أيضًا. إضافة إلى هذه الخيارات الثلاثة، سيوفر WhatsApp خيارًا آخر لإعدادات الخصوصية هذه قريبًا.

اقرأ أيضًا: واتساب سوف يوقف الدعم عن هذه الإصدارات من iOS وأندرويد

إعدادات خصوصية جديدة في واتساب

واتساب WhatsApp سيوفّر خيارات جديدة لإعدادات الخصوصية قريبًا

كما ترى في الصورة ، إلى جانب الميزات الثلاث المتاحة ، يظهر أيضًا خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”. سيتيح لك استبعاد الأفراد من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين لا تريد إخبارهم بأنشطتك، وهي نفس الميزة التي نستخدمها في إعداد الخصوصية لحالة ومجموعات WhatsApp.

عند مراقبة الصورة ، يبدو أنها تعمل كما في السابق. إذا لم يشارك المستخدم آخر ظهور له مع الآخرين ، فلن يتمكن أيضًا من معرفة آخر ظهور للآخرين. تجدر الإشارة إلى أن لقطة الشاشة هذه مأخوذة من إعدادات خصوصية WhatsApp على iOS مما يشير إلى أنها ستأتي لمستخدمي iOS أولاً.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2021: كيف تعمل ميزة ردود الفعل على الرسائل؟

واتساب WhatsApp سيوفّر خيارات جديدة لإعدادات الخصوصية قريبًا

هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وقد تواجه المزيد من التغييرات. من المخطط إطلاقها مع التحديثات المستقبلية لأنها غير متاحة لمختبري الإصدار التجريبي حتى الآن. في الوقت الحاضر، يمكنك استخدام الميزات الثلاثة الباقية على كلا النظامين الأساسيين. لضبط إعدادات الخصوصية:

  1. افتح حساب WhatsApp الخاص بك
  2. حدد إعدادات WhatsApp
  3. انقر فوق إعدادات الحساب
  4. يمكنك العثور على الخيار الأول الخصوصية

علاوة على ذلك ، يقوم WhatsApp بإعادة تصميم فقاعات الدردشة لمستخدمي iOS. ستكون فقاعات الدردشة الجديدة أكثر استدارة وأكبر مما يستخدمه المستخدمون حاليًا. ومع ذلك ، لا يزال فريق WhatsApp يعمل على تطويرها وقديتم إصدارها بمزيد من التحسينات.

اقرأ أيضًا: بديل الواتساب … أفضل 5 برامج بديلة للواتس اب

هل برأيك سيوفّر الخيار الجديد المزيد من الخصوصية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى