الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 تأكيد إطلاق الهاتف رسميًا والموعد قريب!

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 - Realme GT Neo2 وموعد الإطلاق الرسمي

ظهرت العروض المسربة من ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 الشهر الماضي. واليوم أصدرت الشركة تأكيدًا رسميًا بأنها ستطلق قريبًا هاتفها الجديد (GT Neo2) و يبدو أنه سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر سبتمبر الجاري.

لم تنشر Realme بعد أي معلومات رسمية عن مواصفات GT Neo2 ، ولكن تم رصد هاتف Realme برقم طراز RMX3370 في قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الصينية TENAA الشهر الماضي.

Realme GT Neo2 launching soon

وتشير الصور والمواصفات الخاصة بالهاتف إلى أنه سيظهر لأول مرة في السوق الصينية باسم ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 ، وإليكم بعض أهم المواصفات المتوقعة والشائعة عن الهاتف القادم :

اقرأ أيضًا ..
ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بصدمة للجمهور مع خبر سار أيضًا
سعر ومواصفات ريلمي باد Realme Pad تظهر على منصة Geekbench بمعالج Helio G80
معالج كوالكوم سناب دراجون الجديد Snapdragon Wear 5100 (SW5100) يصدم التوقعات!

Realme GT Neo2 ريلمي جي تي نيو 2

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 (المتوقعة)

كشفت قائمة TENAA عن RMX3370 أن قياس أبعاده سيبلغ 162.9 × 75.8 × 8.6 ملم ، ويزن 199.8 جرامًا. وسيدعم شريحتي اتصال نانو سيم.

يحتوي الجهاز على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 إنش، بتصميم مثقوب، يوفر دقة +FHD ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومستشعر بصمة داخل الشاشة. ومن المتوقع أن يقدم معدل تحديث عاليًا يصل إلى 120 هرتز.

Realme GT Neo 2: Realme's upcoming Redmi K40G rival adopts the OnePlus 9's  design as specs are revealed - NotebookCheck.net News

من حيث الأداء:
يمكن أن يكون المعالج المستخدم ثماني النواة 3.18 جيجا هرتز -والذي يشغل هاتف RMX3370- هو شريحة كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870. كما سيعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 11 مع واجهة المستخدم Realme UI 2.0 .

وفيما يتعلق بخيارات الذاكرة : من المتوقع أن يصل الهاتف إلى سعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، كما أنه قد يصل إلى سعة 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية. إضافة إلى دعمه توسيع ذاكرة عبر بطاقة خارجية .

أما بالنسبة للكاميرات والعدسات:
تتوفر للهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 64 ميجا بكسل ، ثم عدسة ثانية بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية رؤية واسعة ، وختامًا بعدسة ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ، مرتبة على الجانب الخلفي من الهاتف. بينما ستكون الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجا بكسل وهي مخصصة لتصوير السيلفي.

من المتوقع كذلك أن يكون الهاتف مدعومًا ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي يقال إنها تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط .

قبل إطلاق شركة ريلمي لهاتفها Realme GT Neo2 الجديد.. تسريب المواصفات

يجدر الذكر بأن الشائعات تشير إلى أن هذا الجهاز قد يظهر لأول مرة مع لقب ريلمي جي تي نيو جيمينج Realme GT Neo Gaming في الأسواق العالمية.

هل جربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك في موصفات ريلمي جي تي نيو 2 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى