الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro مقطع فيديو ترويجي يلمّح لميزة رئيسية هامة .. تعرف عليها

هاتف Xiaomi Mi 11T Pro سيأتي بتقنية الشحن السريع HyperCharge بقوة 120 واط

أعلنت شركة شاومي الصينية في وقت سابق من هذا الأسبوع عن استعدادها لعقد مؤتمر صحفي في 15 سبتمبر الجاري تحت شعار ” دع السحر يبدأ”. وألمحت الشركة إلى إطلاق هواتف رائعة خلال هذا الحدث، يبدو أن هذه الأجهزة هي سلسلة Xiaomi Mi 11T .

ستشمل سلسلة Xiaomi 11T القادمة على هاتف Xiaomi 11T و 11T Pro . تم تسريب التصميم ، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الرئيسية حول كلا الهاتفين ، عبر الإنترنت من خلال بعض الصور المسرّبة.

كانت شاومي قد أطلقت سلسلة Mi 10T من الهواتف الذكية المتميزة عالميًا في عام 2020 و تضمنت أيضًا Mi 10T و Mi 10T Pro. ومع ذلك يبدو أن الهاتفان القادمان سيأتيان بتصميم ممتاز بنفس القدر وسيقدمان مجموعة من الميزات المذهلة.

أبرز ميزة قادمة لهاتف Xiaomi Mi 11T Pro

ألقى مقطع فيديو ترويجي ظهر مؤخرًا مزيدًا من الضوء على الميزة الرئيسية لهاتف Xiaomi 11T Pro الذكي، ومع ذلك، يلمح الفيديو الترويجي بوضوح إلى إطلاق الهاتف الوشيك.

شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro مقطع فيديو ترويجي يلمّح لميزة رئيسية هامة .. تعرف عليها

بصرف النظر عن ذلك، يشير الفيديو إلى أن السلسلة القادمة ستوفر دعم تقنية الشحن السريع HyperCharge بقوة 120 واط. ومن الجدير بالذكر هنا أن الفيديو الترويجي لا يظهر في أي من مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة شاومي. وعلى الأرجح، قررت الشركة إزالته بعد مرور بعض الوقت على إطلاقه.

شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro مقطع فيديو ترويجي يلمّح لميزة رئيسية هامة .. تعرف عليها

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro الكشف عن المواصفات وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

مواصفات Xiaomi Mi 11T Pro (تسريبات)

من المتوقع أن يحصل كل من Xiaomi 11T و 11T Pro على شاشة OLED توفر دقة +FHD ومعدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز. وكاميرا في أعلى منتصف الشاشة داخل ثقب.

سيعمل الهاتف بواسطة المعالج الرائد Snapdragon 888، بينما هاتف Xiaomi 11T سيعمل بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 1200 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8 جيجا بايت ، وتكوينات تخزين 256 جيجا بايت.

Xiaomi 11T Pro

ذكرت التسريبات أيضًا أن Xiaomi Mi 11T Pro سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، في حين أن Xiaomi Mi 11T يمكن أن يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل في الخلف.

سيعمل الهاتف ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 واط. علاوة على ذلك، قد يتوفر بثلاثة خيارات للألوان تشمل الأبيض، والرمادي، والأزرق.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي 11 تي برو – Xiaomi 11T Pro والسعر المتوقع في أحدث التسريبات

ما رأيك في مواصفات شاومي مي 11 تي برو ؟ أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى