الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 تي – Xiaomi Mi 11T الكشف عن موعد إطلاق السلسلة

تفاصيل جديدة حول Xiaomi Mi 11T

تستعد شاومي لإطلاق سلسلة شاومي مي 11 تي – Xiaomi Mi 11T، واليوم قامت الشركة بالتلميح حول موعد إطلاق السلسلة عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد إطلاق شاومي مي 11 تي

نشر حساب الشركة على Twitter تغريدة تقول فيها إنّها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر الإنترنت في 15 سبتمبر، وفي هذا الحدث، ستطلق الشركة سلسلة من الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات الرائدة، شعار هذا المؤتمر هو “Let the Magic Begin” ، وكما قالت Xiaomi، فإن الجهاز الأكثر روعة سيأتي قريبًا، ومن المتوقّع أن تكون سلسلة شاومي مي 11 تي.

ذكرت التسريبات أنّ هاتف شاومي مي 11 تي سوف يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 1200 SoC، وهو أفضل معالج رائد من MediaTek حاليًا، سيأتي هذا الجهاز أيضًا بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة ثانية بزاوية عريضة وعدسة ثالثة تيليفوتو.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 تي برو – Xiaomi Mi 11T Pro يتألق بتصميم مألوف في تسريبات جديدة

أما بالنسبة لهاتف Xiaomi Mi 11T Pro، سيكون له تكوين مشابه جدًا لـ Xiaomi MIX 4. بصرف النظر عن الشاشة والتي ستكون اوليد بمعدل تحديث 120 هرتز، فإنه سيأتي أيضًا بمعالج رائد. من المتوقّع أن يكون سناب دراجون 888 أو سناب دراجون 88 بلس.

يجب أن يكون هناك المزيد من المنتجات مثل الإصدار الدولي Xiaomi Mi Pad 5، لقد رأينا حتى فيديو التفريغ وسعر التجزئة ومعلومات أخرى مقدمًا، لذلك نعتقد أن Xiaomi ستطلق النسخة العالمية من Mi Pad 5 / Pro في نفس الوقت في 15 سبتمبر.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول هذه الهواتف، أو قيام الشركة بنشر المزيد من التفاصيل مستقبلًا.

هل اقتنيت أحد هواتف شاومي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى