الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6s Pro الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تستعد نوبيا لإطلاق هاتف ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6s Pro والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في ملصقٍ ترويجي جديد من قبل الشركة.

تفاصيل ريد ماجيك 6 اس برو

قامت الشركة بنشر منشور على الموقع الصيني ويبو، وبحسب المنشور فإنّ ريد ماجيك 6 اس برو سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة Red Magic OS 4.5، حيث ذكرت الشركة أنّ الواجهة الجديدة تعمل على تحسين أداء الألعاب على الهاتف القادم.

ذكرت التسريبات أنّ هاتف ريد ماجيك 6 اس برو سوف يأتي بتصميم شفاف وإضاءة RGB مشابهة لـ Red Magic 6 Pro Transparent Edition، وسوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز، قد تأتي الشاشة مع معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 720 هرتز، بزيادة قدرها 100 في المائة عن Red Magic 6.

سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج + Snapdragon 888، وسوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت و12 جيجابايت و16 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطاريّة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

اقرأ أيضًا.. ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى

سيأتي الهاتف بمروحة تبريد توربو مدمجة مبنية بمقاييس أخرى مثل مواد التوصيل الحراري لتغيير الطور وصفائح الجرافين والرقائق النحاسية ولوحة VC لضمان أداء الألعاب على المدى الطويل.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل.

ما رأيكم في هواتف ريد ماجيك للألعاب؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى