الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 اس – realme 8s المواصفات كاملةً في أحدث التسريبات

تسريب مواصفات ريلمي 8 اس

وفقًا للملصق الترويجي الأخير الصادر عن الرئيس التنفيذي لشركة realme India، سيكون ريلمي 8 اس هو أول هاتف ذكي في العالم يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 . يمتاز هذا المعالج الرائع بأنه يوفر أداءً ممتازًا بالإضافة إلى توفير الطاقة بشكل كبير .

مواصفات ريلمي 8 اس 

اليوم حصلنا على تسريبات جديدة تكشف المواصفات الكاملة لهاتف ريلمي 8 اس قبل إطلاقه . دعونا نتعرف عليها بحيث نكون قادرين على تحديد أبرز مميزات وعيوب الهاتف قبل إطلاقه رسميًا .

سيأتي ريلمي 8 اس مع شاشة مقاس 6.5 إنش توفر دقة FHD بلس بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز . كما سيعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 5G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت .

ريلمي 8 اس

أما بخصوص التصوير والفيديو، يقال أن ريلمي 8 اس سيكون مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من كاميرا أساسية دقتها 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

ريلمي 8 اس

تشمل مواصفات ريلمي 8 اس الأخرى على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة realmeUI 2.0 . وللأسف الشديد، ليس هناك أي معلومات بشأن السعر حتى وقتنا هذا، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الفترة المقبلة .

ريلمي 8 اس - realme 8s المواصفات كاملةً في أحدث التسريبات

ما رأيك في هاتف realme 8s بشكل مبدئي قبل إزاحة الستار ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى