أنظمة تشغيلسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يحصل على تحديث One UI 4.0 قريبًا .. إليكم التفاصيل

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 تحصل على تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 قريبًا

وفقًا لموقع سامسونج الرسمي في ألمانيا، ستصدر الشركة الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 . يعتمد الإصدار التجريبي من هذه الواجهة القادمة على إصدار معاينة أندرويد 12 . على الرغم من أن سامسونج لم تعلن عن وقت الإطلاق المحدد، إلا أن الشركة قالت في المنتدى إن واجهة One UI 4.0 التجريبي ستكون متاحًا على جميع أجهزة سامسونج جالكسي اس 21 قريبًا .

سيبدأ الإصدار التجريبي من النظام الجديد بأحدث الموديلات . أحدث طراز هو سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 . بعد هذه السلسلة، نتوقع حصول أيضًا سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 وكذلك سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 على التحديث . ومع ذلك، بالنسبة للهواتف الذكية القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z الجديدة، لا توجد حاليًا أخبار جديدة بخصوص تحديث One UI 4.0 الخاص بهم .

One UI 4

أعلنت شركة سامسونج سابقًا في كوريا الجنوبية أنها ستبدأ اختبار One UI 4.0 لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 . بالنسبة لتحديث الإصدار الرئيسي القادم من أندرويد 12، بدأ تطبيق سامسونج الرسمي في التكيف مع أندرويد 12 . قبل ذلك، تم اختبار الهاتف المحمول سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي يعمل بنظام أندرويد 12 على منصة اختبار الأداء Geekbench .

سامسونج جالكسي اس 21 - Galaxy S21 يحصل على تحديث One UI 4.0 قريبًا .. إليكم التفاصيل

مميزات تحديث One UI 4.0 القادم

للأسف الشديد، لا تتوفر قائمة الميزات الكاملة لواجهة سامسونج القادمة . ومع ذلك، نتوقع أن تتضمن سامسونج ميزات وتحسينات مثيرة للاهتمام . ومع ذلك، سيكون لهذا النظام واجهة مستخدم محسنة على مدى الأجيال السابقة . فيما يلي بعض المميزات التي ستوفرها One UI 4.0 .

One UI 4
  • تحسينات رئيسية للأجهزة اللوحية
  • أزرار إعدادات سريعة جديدة
  • الوصول إلى مساعد جوجل من خلال زر الطاقة
  • تغييرات جذابة في التصميم

اقرأ أيضًا : نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 وواجهة EMUI 12 سيصلان قريبًا في هذا الموعد!

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في واجهة سامسونج القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى