الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2021: كيف تعمل ميزة ردود الفعل على الرسائل؟

الرموز التعبيرية التي ستتوفر لميزة ردود الفعل على الرسائل في تطبيق واتساب

أعلن تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp عن ميزة ردود الفعل على الرسائل قبل أيام قليلة، ومنذ ذلك الحين ينتظر المستخدمون معرفة المزيد عنها بكل شغف. تتوفر هذه الميزة حاليًا في تطبيقات المراسلة الأخرى مثل إنستجرام وتويتر و iMessage. ومع ذلك، لا يزال الفريق يعمل على تطويرها لتطبيق WhatsApp، لذا لا تتوفر سوى معلومات محدودة حولها.

تسمح هذه الميزة بالرد على رسالة معينة بإيموجي أو رمز تعبيري دون الرد في رسالة منفصلة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام أي رمز تعبيري متوفر في المجموعة. ولكن لم يكشف WhatsApp عن أي معلومات حول كيفية إظهار المستخدم لرد فعله على الرسالة.

أول ظهور لميزة ردود الفعل على الرسائل في واتساب

في الآونة الأخيرة ، شارك موقع تتبع ميزات واتس آب WABetaInfo أحدث لقطات شاشة حصرية لكيفية ظهور رد الفعل على الرسالة.

تحديث واتساب الجديد 2021: كيف تعمل ميزة ردود الفعل على الرسائل؟
ميزة ردود الفعل على الرسائل في واتساب

سيستخدم واتساب نفس الرموز التعبيرية للرد على رسالة، حيث يمكننا أن نلاحظ بأن هذه الرسالة لها سبع ردود فعل أساسية في الوقت الحالي. ولكن في المستقبل، قد يضيف واتساب المزيد من الرموز التعبيرية أو شريط سريع مع الرموز التعبيرية المخصصة.

في الوقت الحالي، تم التقاط لقطة الشاشة هذه من تطبيق واتساب على نظام أي أو إس، وهذا يعني أنها ستأتي لمستخدمي أي أو إس أولاً ثم لنظام أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، كشفت المعلومات أن كل فرد في المجموعة يمكنه رؤية الشخص المحدد الذي يرسل رد فعل على الرسالة.

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp يكشف عن ميزة هامة ومطلوبة بشدة للاندرويد والايفون

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 292906.jpg

ومع ذلك ، لن يتمكن المستخدمون في الإصدار الأقدم من رؤية ميزة ردود فعل الرسائل، لكن التطبيق سيرسل رسالة لإشعار المستخدمين بضرورة تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار حتى يتمكنوا من تلقي ردود الفعل.

لا يزال الفريق يعمل على هذه الميزة، لذا فهي ليست جاهزة للإصدار. قد يكون هناك المزيد من التغييرات في الإصدار النهائي والتي من المحتمل أن يتم طرحه مع التحديث القادم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو message-reactions.jpg

يذكر أن تطبيق WhatsApp Desktop قد حصل على ميزة أرشفة المحادثات “Archive Chat” الجديدة مع التحديث الأخير. الآن، ستبقى محادثات الأرشيف في الأرشيف ما لم يتم ذكر المستخدم أو الرد على رسالة في المحادثة. لأي رسالة عادية أو رمز تعبيري أو ملصق ، لن يتلقى المستخدم أي إشعار في الشريط ولن تظهر الدردشات في القائمة أيضًا.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

هل أنت متخمس لتجربة الميزة الجديدة في تطبيق واتساب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى