أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةجوجلمايكروسوفتنشرة تكهواوي

اندرويد 12 الهواتف التي ستحصل على التحديث | هواوي ميت 50 برو رهيب؟ | ويندوز 11 متاح للاجهزة القديمة!

هاتف هواوي ميت 50 برو المميز للغاية، ومايكروسوفت تتنازل بخصوص ويندوز 11.. وماذا عن قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث نظام اندرويد 12؟ تابع هذه الأخبار وغيرها في برنامج نشرة تك عبر رقمي TV.

هواوي ميت 50 برو وأخبار أخرى في نشرة تك

اندرويد 12 اقترب من الإطلاق الرسمي، مع ظهور الكثير من التسريبات حو الهواتف التي ستدعم نظام التشغيل، وفي مثل هذه الأيام من كل سنة .. كنا على موعد إطلاق هاتف هواوي ميت 50 برو … ولكن بسبب المشاكل قد نرى تأخيراً.. على كل حال: قدمت هواوي براءة اختراع تستحق الانتباه، وهناك من يعتقد أنها قادمة مع ميت 50

ومايكروسوفت تتراجع عن اقتصار ويندوز 11 على مواصفات معينة للأجهزة المحمولة، وتسريبات جديدة تقول إن هاتف آيفون 13 سيتم طرحه للبيع يوم السابع عشر من شهر سبتمبر القادم، وأن مستشعر فتح الشاشة عبر الوجه سيعمل مع الكمامة والنظارات.

صورة مسرّبة لهاتف ايفون 13
صورة مسرّبة لهاتف ايفون 13

سامسونج جالكسي اس 21 الترا يظهر على منصة Geekbench بنظام اندرويد 12 ويحقق أرقامًا قوية في الأداء، وبراءة اختراع جديدة من سامسونج لهاتف قابل للطي وبشاشة قابلة للتمديد، وفقًا للصور، ويشبه هاتف Galaxy Z Fold 3.

مدير المنتجات في شركة يوتيوب يقول إنهم حذفوا نحو مليون مقطع فيديو تتداول معلومات خطيرة وغير صحيحة حول أزمة الوباء العالمي وذلك منذ شهر فبراير 2020 وحتى الآن.

يوتيوب

متجر جوجل بلاي وابتداءً من عام 2022 سوف يبدأ عرض تقييمات التطبيقات وفقًا للموقع الجغرافي ونوع الجهاز المستخدم، وذلك ليكون التقيم أكثر ملاءمة للمستخدمين المتشابهين.

شاركونا في التعليقات أخبارًا تقنية أخرى..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى