الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 اس – realme 8s الشركة تنشر ملصقًا جديدًا يكشف معالج الهاتف

تفاصيل جديدة حول ريلمي 8 اس

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 8 اس – realme 8s والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد يكشف تفاصيل متعلقة بمعالج الهاتف.

ريلمي 8 اس - realme 8s الشركة تنشر ملصقًا جديدًا يكشف معالج الهاتف

تفاصيل ريلمي 8 اس

أصدر الرئيس التنفيذي لشركة realme India، ملصقًا جديدًا للهاتف القادم، ووفقًا لمادهاف شيث، فإن ريلمي 8 اس هو أول هاتف ذكي في العالم سوف يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 810.

ذكر أيضًا أنّ هذا المعالج سوف يوفر للمستهلكين أداءً ممتازًا بالإضافة إلى توفير الطاقة بشكل كبير، حيث تُظهر أحدث المعلومات المتعلقة بـ realme 8s أن هذا الجهاز سيتم إطلاقه في 8 سبتمبر.

ريلمي 8 اس - realme 8s الشركة تنشر ملصقًا جديدًا يكشف معالج الهاتف

تجدر الإشارة إلى أنه في تاريخ الإطلاق، ستصدر الشركة أيضًا هاتف realme 8i، حيث ذكرت التسريبات أنّ هذا الجهاز سوف يعمل بمعالج MediaTek Helio G96.

تم إصدار معالج MediaTek Dimensity 810 في 11 أغسطس، حيث يأتي المعالج بمعماريّة 6 نانومتر بالإضافة إلى نواة ARM Cortex-A76، تعمل وحدة المعالجة المركزية بسرعة 2.4 جيجا هرتز.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 اس – realme 8s بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، يأتي المعالج الجديد مع دعم ميزات الكاميرا المتقدمة، بما في ذلك AI بالتعاون مع ArcSoft، كما أنه يدعم تقنية الألوان وتقنية تقليل الضوضاء في بيئات الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى ذلك يستخدم Dimensity 810 محرك ألعاب MediaTek HyperEngine 2.0.

ريلمي 8 اس - realme 8s الشركة تنشر ملصقًا جديدًا يكشف معالج الهاتف

بالإضافة إلى Dimensity 810 SoC، سوف يحتوي ريلمي 8 على كاميرا أماميّة في ثقب في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، والتي سوف تأتي بدقة 16 ميجابكسل، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، سيحتوي الجهاز على زر تشغيل على الحافة اليسرى، وSIM وزر الطاقة على اليمين، الجزء السفلي من الهاتف الذكي عبارة عن شبكة مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسيأتي هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى