الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى

تفاصيل جديدة عن ريد ماجيك 6 اس برو

هاتف ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro هو هاتف ذكي قادم للألعاب من المقرر إطلاقه هذا الشهر، كانت الشركة المصنعة تستعرض بعض ميزات الهاتف قبل إطلاق الحدث في 6 سبتمبر، أحدثها تؤكد سعة بطارية الهاتف وميزات الشحن السريع.

ريد ماجيك 6 اس برو - Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى

تفاصيل ريد ماجيك 6 اس برو

شارك حساب Weibo الرسمي Red Magic (Red Devil) ملصقًا ترويجيًّأ يؤكد فيه أنّ ريد ماجيك 6 اس برو سوف يحتوي على بطارية مزدوجة الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، وذكرت الشركة أيضًا أنّ المستخدمين سوف يشحنوا الهاتف في 17 دقيقة فقط.

بحسب Red Magic فإنّ تقنية الشحن السريع تستخدم تبريد الهواء للحفاظ على انخفاض درجة الحرارة، وعلى عكس بعض الشركات المصنعة التي قررت عدم تضمين شاحن في العلبة، فإن Red Magic سوف تضمّن شاحن GaN بقوة 120 واط مع هاتفها الجديد.

ريد ماجيك 6 اس برو - Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى

وفقًا للتقارير السابقة فإنّ هاتف ريد ماجيك 6 اس برو سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.8 إنش ودقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل اهلاتف بمعالج من كوالكوم وهو +Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا.. ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro الشركة تنشر ملصقات ترويجية جديدة

فيما يتعلق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل ومروحة تبريد مدمجة مع مصابيح RGB، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، أعلاها، بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ريد ماجيك 6 اس برو - Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت Nubia أن الهاتف سيحصل على معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز ومعدل استجابة باللمس يبلغ 7.4 مللي ثانية، بالإضافة إلى ذلك، سوف يبقى معدل تحديث الشاشة 165 هرتز مثل المعدل في Red Magic 6 Pro.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى