الشبكات الإجتماعية

خلل مفاجئ في انستجرام يؤدي لتعطيل الموقع في عدة دول!

عطل مفاجىء في انستجرام يثير استياء المستخدمين في دول مختلفة .. إليكم التفاصيل

اشتكى مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام من خلل وتوقف مفاجئ في الخدمة . وفقًا للمصدر، أثرت المشكلة بشكل رئيسي على الهند وأوكرانيا وأوزبكستان وعدد من البلدان الأخرى . أما بخصوص أسباب الحادث فهي لا تزال مجهولة .

عطل مفاجىء في انستجرام يثير استياء المستخدمين في دول مختلفة .. إليكم التفاصيل

بدأت المشكلة منذ وقت قصير حيث اشتكى 52٪ من المستخدمين من التطبيق، و 23٪ من مستخدمي الموقع ، و 25٪ آخرون لم يتمكنوا من الاتصال بالخدمة . من الجدير بالذكر أنه من نظام الفيس بوك بأكمله، لكن ظهرت المشكلة فقط على انستجرام . في الوقت نفسه، تعمل الشبكة الاجتماعية الرئيسية والواتساب بشكل طبيعي .

انستجرام

يعتبر هذا هو ثاني انهيار لموقع انستجرام الشهر الماضي . في أوائل أغسطس، وقتها اشتكى المستخدمون أيضًا من العمل غير المستقر للشبكة الاجتماعية حيث واجهوا مشاكل في تحميل الصفحة والاتصال بالخدمة . ثم أثرت المشاكل على سكان أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة وروسيا .

انستجرام

هذا، وتظهر سلسلة من التقارير الجديدة عبر الإنترنت، مع الإشارة إلى أن انستجرام معطل ولا يعمل مع العديد من المستخدمين .  وقد أعلن انستجرام مؤخرًا أنه يتعين الآن على جميع مستخدمي الشبكة الاجتماعية تقديم تاريخ ميلادهم . وفقًا للشركة، يجب أن “تخلق القواعد الجديدة تجربة أكثر أمانًا للمستخدمين الشباب” .

هل واجهت أي مشكلة عند استخدام Instagram على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى