الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 برو بلس – Vivo X70 Pro Plus يظهر في ملصق ترويجي جديد يكشف خيارات الألوان

هاتف Vivo X70 Pro Plus يظهر في ملصق ترويجي جديد يكشف بعض التفاصيل قبل إزاحة الستار

تستعد الشركة الصينية Vivo حاليًا لإطلاق سلسلة Vivo X70 في 9 سبتمبر . وفقًا للتسريبات السابقة، ستشمل هذه السلسلة على ثلاث هواتف تتمثل في الطراز العادي Vivo X70 وطراز Vivo X70 Pro وطراز Vivo X70 Pro Plus . ظهرت الطرازات الثلاثة في العديد من التسريبات مؤخرًا . والآن، تم رصد  Vivo X70 Pro Plus في تسريبات جديدة تكشف خيارات الألوان .

 كنا نعلم بالفعل أن طراز Vivo X70 Pro Plus سيكون متاحًا باللونين البرتقالي والأسود، والآن ظهر الهاتف في ملصق جديد يكشف أيضًا عن متغير اللون الأزرق، وبالتالي سيأتي هاتف Vivo X70 Pro Plus في ثلاث خيارات للون، تتمثل في اللون البرتقالي والأسود الأزرق .

Vivo X70 Pro Plus

مواصفات Vivo X70 Pro Plus 

بالأمس علمنا أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر سامسونج ISOCELL GN1، وكاميرا بريسكوب بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5x، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر IMX598، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل للقطات العمودية مع مستشعر IMX663 .

Vivo X70 Pro Plus

سيعمل Vivo X70 Pro Plus بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 888 بلس وستقوم شركة vivo أيضًا بإحضار معالج إشارات الصور المطور داخليًا (ISP) والذي يطلق عليه vivo V1 .عمومًا، نحن على بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عن سلسلة Vivo X70 من Vivo .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة Vivo X70 ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى