الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2021 يجلب ميزة هامة للخصوصية ومنع التجسس

ميزة للخصوصية ومنع التجسس في تحديث واتساب الجديد 2021

حصل واتساب على تحديث الأندرويد التجريبي الذي يحمل الإصدار رقم 2.21.18.10 الذي يجلب بعض التعديلات على ميزة الإبلاغ عن المشكلات أو “WhatsApp Report” . تعمل ميزة الإبلاغ عن المشكلات المطوّرة على زيادة معايير الخصوصية لكل مستخدم وتوفر المزيد من الأفكار حول ما سيحدث بالفعل إذا أراد الإبلاغ عن جهة اتصال.

ميزة الإبلاغ عن المشكلات في تحديث واتساب 2021

تتيح ميزة الإبلاغ عن المشكلات في تحديث واتساب الجديد 2021 للمستخدم الإبلاغ عن فرد أو مجموعة أو أي مجهول بسبب نشاط مزعج. كذلك، تطلب الميزة إذن المستخدمين لقراءة عدة رسائل أخيرة لجهة الاتصال أو المجموعة المبلغ عنها. هذه العملية للتحقق إذا أساء إليك شخص ما بالفعل وسيساعد صانعي تطبيقات الدردشة على معالجة هذه المسألة بشكل أفضل.

تحديث واتساب الجديد 2021 يجلب ميزة هامة للخصوصية ومنع التجسس
تحديث واتساب الجديد 2021

اقرأ أيضًا: استرجاع حساب واتساب محظور سيكون متاحًا بميزة جديدة للأندرويد قريبًا

في السابق، لم يذكر واتساب أي عدد محدد للرسائل التي ستتم إعادة توجيهها من جهة الاتصال المبلغ عنها. لكن هذا التحديث الجديد قلل من الرسائل التي ستتم إعادة توجيهها إلى الخادم وذكرها بوضوح عند الإبلاغ عن محادثة.

بعد تثبيت التحديث التجريبي للأندرويد 2.21.18.10 ، وقمت بالإبلاغ عن جهة اتصال، فسيتم إعادة توجيه الرسائل الخمس الأخيرة فقط على واتساب. إلى جانب ذلك، سيعمل النظام كما في السابق. أثناء الإبلاغ عن جهة اتصال، سيطلب منك الإذن وسيمنحك خيار حظر الفرد على الفور، أو الخروج من تلك المجموعة المعينة.

تحديث واتساب الجديد 2021 يجلب ميزة هامة للخصوصية ومنع التجسس

إلى جانب تحديد عدد الرسائل في ميزة الإبلاغ عن المشكلات، قام هذا التحديث أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء، حيث تم حل مشكلة الوضع المظلم، حيث لا يكون رمز التشغيل مرئيًا بوضوح.

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp يجلب ميزة هامة للغاية إلى هواتف سامسونج … تعرف عليها

لم يقدم واتساب أي ميزة للتراجع عن الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها. وبمجرد الإبلاغ عن مستخدم، لا توجد طريقة لاستعادة هذا البلاغ، لذا يجب توخي الحذر أثناء الإبلاغ عن جهة اتصال.

تحديث واتساب الجديد 2021 يجلب ميزة هامة للخصوصية ومنع التجسس

سيتم طرح تحديث واتساب 2.21.18.10 وهذه الميزة للجميع، ويجب التأكد من نفس الإصدار على الهاتف. في حالة عدم وصوله، حاول إعادة تشغيل النظام بعد التثبيت.

يذكر أن واتساب مؤخرًا قام بتعديل الرسائل الصوتية وتقديم أشكال الموجات الصوتية وزر التشغيل وزر الحذف للحصول على رسائل صوتية أكثر دقة.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

هل وصل التحديث لتطبيق واتساب على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى