الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 – vivo X70 موعد إطلاق السلسلة مع واجهة OriginOS رسميًا

تحديد موعد إطلاق سلسلة vivo X70

تستعد شركة فيفو لإطلاق سلسلة فيفو اكس 70 – vivo X70 التي تضم فيفو اكس 70، فيفو اكس 70 برو، وفيفو اكس 70 برو بلس في سبتمبر الجاري في الصين. ستأتي هذه السلسلة خليفةً لسلسلة فيفو اكس 60 التي ظهرت منذ عدة أشهر وحازت على إعجاب الكثير من المستخدمين.

من المحتمل أن يكون فيفو اكس 70 برو بلس هو الطراز الأقوى في السلسلة، وقد اجتاز بالفعل عدة شهادات واختبارات من بينها منصة Geekbench وشهادة 3C الصينية. ووفقًا للتسريبات،سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت.

ستتباهى السلسلة بأكملها ببعض التحسينات الملحوظة في وحدة الكاميرا فهي ستحتوي على عدسات Zeiss ، ويمكن أن تأتي طرز Pro بطبقة خاصة للعدسة تسمى (طلاء بصري T * ).

موعد الإطلاق العالمي لسلسلة vivo X70 5G

وفقًا للمصدر، ستطرح شركة التكنولوجيا الصينية “فيفو” سلسلة فيفو اكس 70 5G في الأسواق العالمية في 10 سبتمبر. وقبيل الإطلاق ، كشفت فيفو عن بعض المعلومات الأساسية حول السلسلة القادمة. فقد أصدرت مؤخرًا صورة تشويقية تُظهر وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة لهاتف فيفو اكس 70 برو .

فيفو اكس 70 – vivo X70 موعد إطلاق السلسلة مع واجهة OriginOS رسميًا

علاوة على ذلك، ستضم الهواتف الذكية الرائدة نظام كاميرا تم تطويره بعدسات Zeiss. كذلك، يمكن للشركة تقديم واجهة Origin OS إلى السوق العالمية من خلال السلسلة الجديدة. ومن الجدير بالذكر أن واجهة الأندرويد المخصصة لشركة فيفو ونظام التشغيل Funtouch OS 11 مختلفان تمامًا.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus كشف تفاصيل الكاميرا والتصميم الخلفي مع اقتراب الإطلاق

تسريبات سابقة حول سلسلة vivo X70 5G

بصرف النظر عن ذلك، أعلنت الشركة أن سلسلة فيفو اكس 70 ستكون أول من تعمل بشريحة V1 المخصصة. وقيل إن وحدة الكاميرا الخلفية في فيفو اكس 70 برو بلس ستكون كبيرة للغاية، ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول الكاميرا غير واضحة بعد ولكن التقارير السابقة ذكرت أن عدسة الكاميرا ستكون أكبر من 1 / 1.28 إنش.

فيفو اكس 70 – vivo X70 موعد إطلاق السلسلة مع واجهة OriginOS رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على شاشة أكبر بحجم 6.7 إنش مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. أما الإصدار العادي فيفو اكس 70 سيأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية بينما الكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية العدسة.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus سيأتي متألقًا بأحدث شاشة !

سيحتوي فيفو اكس 70 على مستشعر بصمة داخل الشاشة لمزيد من الأمان. ومن المرجح أن يعمل بنظام أندرويد 11 وبمعالج ميدياتك Dimensity 1200 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت.

فيفو اكس 70 – vivo X70 موعد إطلاق السلسلة مع واجهة OriginOS رسميًا

من ناحية أخرى، فإن طراز فيفو اكس 70 برو سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش ولها حواف منحنية. سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

سيأتي هاتف فيفو اكس 70 برو بلس بشاشة مقاس 6.7 إنش بدقة 2K. سيدعم فتحة f / 1.15 لالتقاط صور واضحة، وسيأتي أحد الطرز ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 70 برو بلس vivo X70 Pro Plus يحصل على شهادة جديدة تقرّب موعد الإطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى