أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي ستصل للأجهزة على نطاق واسع في هذه الدول!

الأسواق التي ستتوفر فيها واجهة سامسونج One UI 4.0

تعمل شركة Samsung منذ سنوات حتى الآن على طرح الإصدارات التجريبية من واجهات نظام التشغيل أندرويد. وفي البداية، اقتصر طرح هذه الإصدارات التجريبية على عدد قليل من البلدان، لكن يبدو أن سامسونج قد بدأت الآن في إتاحتها على نطاق أوسع.

بالنسبة إلى الإصدار التجريبي من نظام أندرويد 12 و واجهة سامسونج One UI 4.0، فقد تم الكشف عن قائمة محددة بالدول التي سيحصل فيها مستخدمو هواتف سلسلة Galaxy S21 على الإصدار الجديد.

الدول التي ستصل إليها واجهة سامسونج One UI 4.0

أكدت شركة سامسونج أن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 4.0 سيكون متاحًا في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وهما سوقان يحتلان المرتبة الأولى دائمًا. ولكن يمكننا العودة إلى الإصدارات التجريبية السابقة من واجهة سامسونج One UI للحصول على فكرة عن الأماكن الأخرى التي ستتوفر فيها واجهة One UI 4.0 للاختبار قبل إصدارها المستقر في جميع أنحاء العالم.

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي ستصل للأجهزة على نطاق واسع في هذه الدول!

بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكوريا، من المتوقع إطلاق واجهة One UI 4.0 التجريبية في المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا والصين والهند. قد تقوم سامسونج بتوسيع الطرح إلى الأسواق الأخرى هذا العام، ولكن لم يتم تأكيد ذلك في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي سيصل لسلسلة جالكسي اس 21 في هذا الموعد رسميًا!

وبحسب الشركة، فإنه ممن المتوقع أن يبدأ طرح الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 في وقت ما من هذا الشهر، لذا قد يتم الإعلان عن القائمة الرسمية بالبلدان مع بدء إصدار الإصدار التجريبي.

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي ستصل للأجهزة على نطاق واسع في هذه الدول!

لقد وفّرت سامسونج بالفعل الإصدار التجريبي One UI 3.0 المستند إلى أندرويد 11 لجميع هواتف سامسونج الرئيسية لعامي 2019 و 2020 (باستثناء Galaxy Fold الأصلي) وعدد قليل من الأجهزة من الفئة المتوسطة، لذلك من المتوقع أنيتم إجراء اختبار One UI 4.0 على أكثر من سلسلة Galaxy S21 أيضًا.

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي ستصل للأجهزة على نطاق واسع في هذه الدول!

بالنسبة لما يمكن توقعه من واجهة One UI 4.0، من المتوقع أن يقدم الإصدار الجديد تغييرات جمالية وتحسينات واضحة مثل رموز التطبيقات الجديدة وأنظمة الألوان. سيتم تحسين منصة الأمان Knox أيضًا، ومن المحتمل أن تصبح التغييرات الأخرى التي يتم إجراؤها أكثر وضوحًا بمجرد بدء طرح الإصدار التجريبي في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا:

هل أنت متحمس لتجربة واجهة One UI 4.0 الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى