الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 برايم – Redmi 10 Prime الشركة تكشف سعة البطارية

تفاصيل جديدة عن Redmi 10 Prime

أكدت شاومي ريدمي مؤخرًا أنها ستطلق شاومي ريدمي 10 برايم – Redmi 10 Prime في 3 سبتمبر، وقبل الإطلاق الرسمي، ظهر الهاتف في العديد من التسريبات وأكدت الشركة معالج الهاتف، واليوم قامت الشركة أيضًًا بنشر تغريدة تؤكد فيها بطّارية الهاتف القادم.

تفاصيل شاومي ريدمي 10 برايم

وفقًا لـ Manu ، فإن هاتف شاومي ريدمي 10 برايم القادم سوف يحتوي على بطارية كبيرة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، ومن المثير للاهتمام أنه يُزعم أنه أخف هاتف ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، يؤكد أيضًا أن الهاتف سوف يدعم الشحن السريع القياسي بالإضافة إلى دعم الشحن السريع العكسي.

علاوة على ذلك، يعرض الإعلان التشويقي الواجهة الأمامية للهاتف، حيث يتميز الهاتف بشاشة مثقبة مع حواف رفيعة، للأسف لا يكشف الكثير من التفاصيل حول الهاتف ووفقًا للشركة سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج MediaTek Helio G88.

فيما يتعلق بالشاشة، سوف يتم تزويد الجهاز بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، وتأتي الشاشة أيضًا مع حماية Corning Gorilla Glass 3.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة السعة عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة وكافة التفاصيل لهاتف شاومي ريدمي 10

وقبل أيّام أعلنت الشركة عن هاتف شاومي ريدمي 10 والذي يعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G88 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5.

يحتوي شاومي ريدمي 10 على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، والتي تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى