أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بصدمة للجمهور مع خبر سار أيضًا

ويندوز 11 - Windows 11 سيتم تشغيله بدون دعم تطبيقات Android

أعلنت Microsoft أن ويندوز 11 – Windows 11 سوف يصبح متاحًا في 5 أكتوبر الجاري للعام 2021. وأنه في ذلك اليوم ، سيبدأ طرح الترقية المجانية إلى Windows 11 لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 وأجهزة الكمبيوتر التي تأتي محملة مسبقًا بنظام ويندوز 11 .

تجربة Windows الجديدة مشوقة ويتلهف لها كل الجمهور ، وقد تم تصميم ويندوز 11 لتقرب المستخدم أكثر ، خاصة مع استمرار الكمبيوتر الشخصي في لعب دور مركزي في حياتنا أكثر من أي وقت مضى ، وتقول الشركة أن ويندوز 11 جاهز لتعزيز إنتاجيتك وإلهام إبداعك.

Windows 11 Beta released: How to download and update, and why to wait -  SlashGear

خبر صادم وخبر سار عن ويندوز 11 – Windows 11

تتمثل إحدى ميزات ويندوز 11 الرائعة في القدرة على تشغيل تطبيقات Android أصلاً. ومع ذلك ، يبدو أنه يتعين على الجمهور وكل الذين يتطلعون إلى ذلك التحلي بمزيد من الصبر أكثر.

حيث إنها في إعلان على موقعها الرسمي على الإنترنت أمس ، صدمت شركة Microsoft الجميع وقالت إن دعم تطبيقات Android لن يكون متاحًا عند الإطلاق في 5 أكتوبر الجاري ، إلا أنه سيكون متاحًا لمستخدمي Insider في الأشهر التالية. أيْ أنه حاليًا سيتم تشغيل Windows 11 بدون دعم تطبيقات Android .

ولكن الخبر السار هو أن بقية ميزات ويندوز 11 المميزة ستتوفر في الإصدار المستقر الأول، مثل واجهة المستخدم الجديدة وقائمة ابدأ الجديدة والتحسينات المتعلقة بالألعاب. ونستعرض لكم الآن أبرز المزايا في ويندوز 11 :

اقرأ أيضًا ..
ويندوز 11 – Windows 11 يمكن تثبيته على أجهزة غير مدعومة لكن ستفقد ميزة لا غنى عنها .. تعرف عليها

Acer Swift 5

أهم مزايا ويندوز 11 المذكورة في موقع مايكروسوفت الرسمي

  • التصميم الجديد والأصوات حديثة ، منعشة ، نظيفة وجميلة ، تمنحك إحساسًا بالهدوء والسهولة.
  • مع Start ، نضعك أنت والمحتوى الخاص بك في المركز. يستخدم Start قوة السحابة و Microsoft 365 لعرض ملفاتك الحديثة بغض النظر عن الجهاز الذي كنت تشاهدها عليه.
  • توفر Snap Layouts و Snap Groups و Desktops طريقة أكثر فاعلية لتعدد المهام وتحسين مساحة شاشتك.
  • توفر الدردشة من Microsoft Teams المدمجة في شريط المهام طريقة أسرع للاتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم.
  • توفر الأدوات ، وهي خلاصة مخصصة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، طريقة أسرع للوصول إلى المعلومات التي تهمك ، ومن خلال ميزات الأداء والسرعة والإنتاجية العالمية من Microsoft Edge ، يمكنك إنجاز المزيد على الويب.
  • يوفر ويندوز 11 أفضل نظام تشغيل Windows على الإطلاق للألعاب ويفتح الإمكانات الكاملة لأجهزة نظامك باستخدام تقنية مثل DirectX12 Ultimate و DirectStorage و Auto HDR. مع Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي أو Ultimate ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة كمبيوتر عالية الجودة للعبها على Windows 11 بسعر شهري منخفض. (يُباع Xbox Game Pass بشكل منفصل).
How to Download Windows 11 on Your PC: Follow These Steps | NDTV Gadgets 360
  • يأتي ويندوز 11 مزودًا بمتجر Microsoft Store الجديد الذي أعيد بناؤه بتصميم جديد تمامًا مما يسهل البحث عن التطبيقات والألعاب والعروض والأفلام المفضلة لديك واكتشافها في مكان واحد موثوق به. حيث تتطلع الشركة إلى مواصلة الرحلة لجلب تطبيقات Android إلى Windows 11 ومتجر Microsoft من خلال التعاون مع Amazon و Intel ؛ سيبدأ هذا بمعاينة لـ Windows Insiders خلال الأشهر القادمة.
  • ويندوز 11 هو أكثر إصدارات Windows تصميمًا شاملاً مع تحسينات جديدة لإمكانية الوصول تم إنشاؤها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومن أجلهم.
  • يفتح ويندوز 11 فرصًا جديدة للمطورين والمبدعين. حيث إن مايكروسوفت فتح المتجر للسماح لمزيد من المطورين وبائعي البرامج المستقلين (ISVs) بإحضار تطبيقاتهم إلى المتجر ، وتحسين تطوير التطبيقات الأصلية وتطبيقات الويب باستخدام أدوات مطور جديدة ، وتسهيل تحديث الشكل والمظهر عبر جميع خدماتنا. تصاميم وخبرات التطبيق.
  • لقد تم تحسين Windows 11 من أجل السرعة والكفاءة والتجارب المحسّنة مع اللمس والقلم الرقمي والإدخال الصوتي.
  • Windows 11 هو نظام التشغيل للعمل المختلط ، ويقدم تجارب جديدة تعمل بطريقة عملك ، وهي آمنة حسب التصميم ، وسهلة الاستخدام ومألوفة لتكنولوجيا المعلومات لنشرها وإدارتها. يمكن للشركات أيضًا اختبار ويندوز 11 في المعاينة اليوم في Azure Virtual Desktop ، أو في حالة التوفر العام من خلال تجربة Windows 11 في Windows 365 الجديد.
HP ENVY x360 15

والآن ما رأيك في ميزات ويندوز 11 ؟ هل شعرت بخيبة أمل لعدم دعم تطبيقات الأندرويد ؟ ماذا كنت تفضل أن تجد بين المزايا ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى