الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 5g يحصل على تحديث One UI 3.1.1 .. إليكم أهم مميزاته

مميزات تحديث One UI 3.1.1 الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 5g

تشير تسريبات جديدة أن الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 5g بدأ في الحصول على تحديث واجهة One UI 3.1.1 الذي هو بمثابة إصدار أحدث قليلاً من One UI . دعونا نتعرف سريعًا على أبرز مميزات هذا التحديث الجديد وعلى طريقة الحصول عليه .

مميزات تحديث One UI 3.1.1 الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 5g

يجلب التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 5g إمكانية تبديل وضع وقت النوم الجديد في ظل الإشعارات . من الصعب التحقق من بقية الميزات الجديدة . ورد أنه تم تحديث تطبيق Weather على الرغم من أننا نرى نفس التطبيق على التحديثات الثابتة السابقة، والتحسينات المفترضة مثل الرسوم المتحركة الأسرع لا يمكن ملاحظتها بسهولة .

سامسونج جالكسي اى 52 5g

مع ذلك، هذا بالتأكيد ليس تحديثًا أمنيًا عاديًا، وعند الحديث عن تحديثات الأمان ، يأتي تحديث One UI 3.1.1 مع تصحيح الأمان لشهر أغسطس . إصدار البرنامج الثابت هو A526BXXU1AUH5 ويأتي التحديث بحجم 800 ميجابايت تقريبًا . نأمل أن يتلقى Galaxy A52 العادي هذا التحديث قريبًا أيضًا ، وبمجرد حدوث ذلك، سنحرص على إعلامك بكل تأكيد .

سامسونج جالكسي اى 52 5g

إذا كنت تمتلك سامسونج جالكسي اى 52 5g، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد يدويًا من خلال التوجه إلى شاشة إعدادات الهاتف الخاص بك، والبحث عن التحديث .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في واجهة سامسونج one ui 4.0 القادمة ؟

تعليق واحد

  1. ارجو الإفادة انا أمتلك سامسونج a52 5g عن الاتصال باي شخص لا يظهر أيقونة تسجيل المكالمات وايضا غير موجوده في الاعدادات .. ما الحل وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى